السبت 27 أبريل 2024

المنتخب الوطني: أول لقاء بين اللاعبين وبيتكوفيتش

المنتخب
ⓒ الاتحاد الجزائري لكرة القدم
صحافي في القسم الرياضي

خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، سهرة الاثنين، أول حصة تدريبية تحت إشراف المدرب الجديد، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش في مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى في العاصمة.

واكتمل تعداد العناصر الوطنية التي حلّت بأرض الوطن تباعًا، مساء الأحد، تحسبًا للمشاركة في المعسكر التحضيري الذي يمتد إلى غاية 26 مارس، وتتخله دورة ودية مصغرة بحضور منتخبات بوليفيا وجنوب إفريقيا وآندورا.

YouTube video

بيتكوفيتش يتعرف على لاعبيه

شرع الطاقم الفني الجديد للمنتخب الوطني، الذي يقوده فلاديمير بيتكوفيتش بمساعدة الثنائي، الجزائري نبيل نغيز والسويسري موراندي دافيدي، إضافة للمحضر البدني رونغوني باولو في العمل الميداني.

وتم تقسيم اللاعبين إلى فوجين، حيث تدرب الأول على أرضية الميدان، فيما توجه الثاني إلى قاعة تقوية العضلات.

وخصص المران الأول للجانب الفني، حيث ركز المدرب على المباريات التطبيقية للوقوف على مستوى عناصره.

وسيواصل محاربو الصحراء استعداداتهم لمباراة بوليفيا، المقرر إقامتها الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً على أرضية ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة.

وستكون الحصة التدريبية الثانية، سهرة الثلاثاء، مفتوحة أمام وسائل الإعلام الوطنية للاحتكاك باللاعبين بداية من الساعة 21:45 مثلما نشره الاتحاد الجزائري على موقعه الإلكتروني سابقًا.

من جانب، حطّت طائرة المنتخب الجنوب إفريقي مساء الاثنين بمطار هواري بومدين بالعاصمة، تحسبًا لمشاركته في الدورة الودية المصغرة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم.

واستقبل بعثة البافانا بافانا نائب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد أمين مسلوق.

ولم يمكث ذات المنتخب بالعاصمة كثيرًا، حيث شد الرحال صوب مدينة عنابة، التي ستسقبل مباراتهم الأولى ضد آندورا، بعد غد الخميس.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top