السبت 27 أبريل 2024

الإصابات في تعداد الخضر لا تزعج بيتكوفيتش

بوداوي

بوداوي مرشح للغياب عن خرجة المنتخب المقبلة بسبب الإصابة

ⓒ الاتحاد الجزائري لكرة القدم
صحافي في القسم الرياضي

طرأت عدة مستجدات تتعلق بقائمة الخضر المستدعاة من قبل المدرب الجديد البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، لحضور معسكر شهر مارس الحالي، والذي ستتخلله مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا برسم الدورة الدولية المصغرة.

وتستضيف الجزائر المنافسة في الفترة الممتدة من 21 وحتى 26 مارس، حيث اختار الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ملعبي نيلسون مانديلا بالعاصمة و19 ماي 1956 بعنابة لاحتضان المباريات.

الأسماء المحتمل غيابها عن المنافسة

استدعى فلاديمير بيتكوفيتش 31 لاعبًا من بين 70 ضمتهم القائمة الموسعة التي حضرها تحسبًا للموعد السالف الذكر، وهذا وفق ما ذكره نفس المدرب خلال الندوة الصحفية التي نشّطها، الأحد، بقاعة المؤتمرات لملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة.

وشكل تواجد اسم المهاجم المنضم في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، سعيد بن رحمة، ضمن هذه اللائحة علامة استفهام بحكم إصابته في مباراة فريقه ضد لوريون لحساب الدوري الفرنسي الأسبوع الماضي.

وتكرر نفس الأمر مع وسط ميدان نادي نيس الفرنسي، هشام بوداوي الذي غاب عن آخر مباراتين مع فريقه، الأولى في ربع نهائي كأس فرنسا أمام باريس سان جيرمان قبل ثلاثة أيام، والثانية أمام لانس في الدوري الفرنسي، أمس، بداعي الإصابة على مستوى الركبة.

وحملت قائمة الخضر اسمًا ثالثًا منعته الإصابة من حضور مباراة مهمة لناديه، ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري أمين توغاي، الذي ضيع فرصة مشاركة زملائه أجواء ديربي تونس بين الترجي وغريمه التقليدي النادي الإفريقي، السبت (فاز الأول بنتيجة 1-0).

لم تمنع هذه الغيابات المدرب بيتكوفيتش، من شطب أسماء الثلاثي الذكر وإعفائهم من المعسكر حيث أوضح خلال الندوة الصحفية سبب استقراره على هذا الخيار.

وصرح حول هذه النقطة بقوله: “من بين 31 لاعبًا، هناك ثلاثة لاعبين على أظن غير جاهزين بالشكل المطلوب، لكن رغم هذا أودّ رؤيتهم في المعسكر”.

ليضيف: “بن رحمة وبوداوي، أنا أتطلع لملاقاتهم من أجل التحدث والتعرف عليهم عن قرب، أما توغاي فإصابته غير مؤكدة بعد، على كل يمكنهم المغادرة لاحقًا في حال عدم قدرتهم على المشاركة”.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top