الجمعة 10 مايو 2024

قيادة الجيش تولي اهتماما كبيرا بمعنويات المستخدمين

قيادة

الفريق أول السعيد شنڨريحة يترأس أشغال الاجتماع السنوي لإطارات المنشآت العسكرية

ⓒ وزارة الدفاع الوطني
  • شنقريحة يدعو قيادة المنشآت العسكرية لمضاعفة الجهود وتضافرها من أجل الاعتناء بالمرافق المعيشية للفرد العسكري

شدد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة، على أن القيادة العليا للجيش تولي اهتماما كبيرا للاعتناء بمعنويات المستخدمين والعمل المستمر على أن توفر لهم، كل الظروف الملائمة سواء على المستوى الشخصي أو المهني.

وأضاف الفريق أول السعيد شنقريحة، خلال الكلمة التوجيهية التي ألقاها عبر تقنية التحاضر عن بعد، أن الاجتماع السنوي لإطارات المديرية المركزية للمنشآت العسكرية، ينظم بهدف تقييم النتائج المحققة سنة 2023، وتحديد المحاور ذات الأولوية التي يتعين اتباعها في السنوات القادمة، وكذا جرد الصعوبات المعترضة، من أجل إيجاد الحلول الملائمة لها.

وأكد الفريق أول أن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي تولي اهتماما كبيرا للاعتناء بمعنويات المستخدمين والعمل المستمر على أن توفر لهم، كل الظروف الملائمة، على مستوى كافة وحدات الجيش الوطني الشعبي، لاسيما المتواجدة في المناطق الجنوبية، التي تتميز بتـنوع وقساوة المناخات السائدة بها.

ودعا رئيس الأركان قيادات المنشآت العسكرية لمضاعفة الجهود والاعتناء بالأفراد، قائلا “يتعين عليكم أنتم قيادة وإطارات المديرية المركزية للمنشآت العسكرية، مضاعفة الجهود وتضافرها، من أجل الاعتناء بالمرافق المعيشية للفرد العسكري، المتعلقة سواء بحياته اليومية الخاصة، أو تلك المرتبطة بحياته المهنية كالتدريب والتعليم والإيواء والترفيه، وكذا تهيئة المنشآت الخاصة بذلك”.

وقبل الكلمة التوجيهية، تابع الفريق أول، عرضا قدمه المدير العام للمركز العسكري للهندسة وتطوير المنشآت، تناول من خلاله حوصلة للنشاطات المندرجة ضمن مخطط الأعباء لسنة 2023-2024 وكذا عرض حال للمشاريع المنشآتية قيد الإنجاز على مستوى وحدات الجيش الوطني الشعبي.

كما شاهد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي عقب ذلك، عرضا حول مشروع إنجاز المجمع التقني للمركز العسكري للهندسة وتطوير المنشآت وعاين مختلف مرافق هذا المكسب الهام.

وتفقد الفريق أول السعيد شنڨريحة، أيضا ورشات خاصة بالعتاد والتجهيزات التي تزخر بها المديرية المركزية للمنشآت العسكرية، أين تابع عروضا عن أهم المشاريع التي تعنى بها المديرية بدءا من الدراسة إلى غاية الإنجاز والتسليم.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top