الخميس 09 مايو 2024

وناس خارج تعداد ليل الفرنسي حتى نهاية الموسم

ليل

مستوى اللاعب غير الثابت كل موسم يطرح الكثير من علامات الاستفهام

ⓒ ح.م
  • 6 مشاركات أساسية فقط لوناس في كل المسابقات هذا الموسم
صحافي في القسم الرياضي

بلغت علاقة مدرب ليل الفرنسي، البرتغالي باولو فونسيكا ولاعبه الدولي الجزائري آدم وناس، مرحلة اللا عودة بعدما قرر الأول استبعاد المهاجم من تعداد الفريق الأول بشكل نهائي.

وأكد فونسيكا خلال الندوة الصحفية التي نشطها، السبت، تحسبًا لمواجهة ليل وميتز برسم الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري الفرنسي، أن وناس سيحال على الفريق الرديف حيث لن يستدعيه للمجموعة خلال الجولات الثلاث المتبقية من عمر المنافسة المحلية.

YouTube video

فونسيكا أنذر اللاعب على طريقة الحكام

أشارت تقارير صحفية فرنسية في وقت سابق، بأن المدرب البرتغالي أنذر وناس بضرورة العمل أكثر على تحسين لياقته البدنية لاسيما بعد إصابته في مناسبتين عقب عودته من منافسة كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023.

وأدى تقاعس الجناح الأيمن السابق لنادي نابولي الإيطالي، وتخاذله في التدريبات لتحرك مدربه هذه المرة، خاصة وأن المباريات المتبقية ستكون حاسمة لنادي ليل في سبيل تأمينه لبطاقة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويشغل فريق الشمال الفرنسي المركز الرابع حاليًا، المؤهل للتصفيات التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 52 نقطة وعلى بُعد نقطة واحدة عن المرتبة الثالثة المؤهلة مباشرة لدور المجموعات.

وشارك وناس يقميص ليل هذا الموسم في 22 مباراة، منها 17 مواجهة لحساب بطولة الدوري الفرنسي، سجل خلالها هدفًا واحد حيث كان ذلك بمناسبة استقبال فريقه لنادي نانت في الجولة الثانية من منافسة “الليغ 1”.

تجدر الإشارة إلى أن الجزائري انتقل لصفوف ليل قبل سنتين، قادمًا من نابولي الإيطالي الذي لم ينجح رفقته في إظهار كامل إمكاناته الفنية.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top