السبت 27 أبريل 2024

كأس الجزائر: موعد قرعة نصف النهائي

نصف
ⓒ الإخبارية
  • أربعة فرق من بطولة الرابطة المحترفة الأولى سجلت حضورها في دور ما قبل النهائي
صحافي في القسم الرياضي

يستضيف مقر المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري بالعاصمة، الأربعاء، عملية سحب قرعة نصف نهائي مسابقة كأس الجزائر لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اتحاد العاصمة آخر المتأهلين

اكتمل نصاب الأندية المتأهلة للمربع الذهبي، مساء الثلاثاء، بعد انتصار اتحاد العاصمة على اتحاد بسكرة بثلاثة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب 19 ماي 1956 في عنابة.

وتقدم الفريق العاصمي عبر المهاجم عبد الرحمن باشا في الدقيقة الـ22، بعد هفوة من حارس اتحاد بسكرة أسامة ملالة.

وعاد أبناء الجنوب ليعادلوا الكفة بعدها بدقيقة عن طريق شريف صيام، لتنتهي المرحلة الأولى بالتعادل الإيجابي.

ارتفع نسق المباراة في الشوط الثاني، مع صعود الفريقين للهجوم في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، وهو ما تحقق لاتحاد العاصمة عقب خطأ ثانٍ ارتكبه ملالة حيث لم يحسن الخروج من مرماه في ركلة ركنية ارتقى لها بامتياز القائد زين الدين بلعيد ليسجل الهدف الثاني.

واستفاد بطل مسابقة الكأس في ثماني مناسبات، من التغييرات التي أحدثها المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ليضيف الهدف الثالث عبر البديل إسماعيل بلقاسمي بتمريرة من البديل الآخر المالي عبدولاي كانو.

الثلاثي العاصمي يبحث عن لقبه التاسع

تتقاسم أربعة أندية صدارة أكثر الفرق حصدًا للقب كأس الجزائر برصيد ثمانية تتويجات، وهي على التوالي اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر وشباب بلوزداد ووفاق سطيف.

ففي وقت، لم ينجح الوفاق في بلوغ أدوار متقدمة خلال هذا الموسم، تمكن الثلاثي العاصمي من ضمان مقعده بعد مشوار متميز.

وينافس المولودية والاتحاد والشباب، فريق يبحث عن أول ألقابه بالمنافسة، حيث يتعلق الأمر بالنادي الرياضي القسنطيني الذي أقصى نجم بن عكنون من دور الثمانية عقب اللجوء لركلات الترجيح.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top