الأربعاء 01 مايو 2024

زروقي يحرز أول ألقابه مع فينورد

زروقي

موسم أول مقنع للجزائري بقميص النادي الهولندي العريق

ⓒ فينورد
صحافي في القسم الرياضي

نجح نادي فينورد الذي ينشط في صفوفه الدولي الجزائري رامز زروقي، الأحد، في تحقيق بطولة كأس هولندا عقب انتصاره على نظيره نيميخن بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب “دي كويب” بمدينة روتردام.

ويعد هذا التتويج الأول من نوعه لزروقي، الذي انتقل من تفنيتي إلى فينورد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل مبلغ مالي تجاوز سبعة ملايين يورو.

فيما عزز ممثل مدينة روتردام خزينة ألقابه، بالتاج الرابع عشرة له في بطولة كأس هولندا، حيث يعتبر ثاني أكثر الفرق تحقيقًا للبطولة بعد العملاق أياكس أمستردام (20 لقبًا).

YouTube video

وغاب فينورد عن منصة تتويجات بطولة كأس هولندا في النسخ الأربع الأخيرة، بعدما هيمن عليها الثنائي إيندهوفن وأياكس، بمجموع لقبين لكل فريق.

وسجل هدف الفوز لفينورد، اللاعب البرازيلي إيغور بايشاو في الدقيقة الـ58 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وشارك رامز زروقي بدوره في كامل أطوار المباراة، بعدما زج به المدير الفني أرنوت سلوت ضمن التشكيلة الأساسية للمرة الثامنة عشر من أصل 32 مواجهة لعبها هذا الموسم.

وكان محارب الصحراء في الموعد، حيث قدم أداءً ممتازًا في خط الوسط، وساهم في استرجاع عديد الكرات كما أمدّ زملاءه في وسط الميدان الهجومي بالكثير من الكرات.

وشهد لقاء فينورد ونيميخن طرد المهاجم الغامبي يانكوبا نيمته من جانب الفريق الأول، قبل ربع ساعة عن نهاية الوقت الأصلي، عقب تدخله الخشن على أحد لاعبي المنافس.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top