الجمعة 10 مايو 2024

آخر مستجدات إصابة بن رحمة

بن رحمة

سعيد بن رحمة خلال مواجهة أولمبيك ليون ضد لوريون

ⓒ نادي أولمبيك ليون الفرنسي
  • أعار نادي ويستهام يونايتد بن رحمة لليون في سوق الانتقالات الشتوية الماضية حتى نهاية الموسم الحالي
صحافي في القسم الرياضي

لم تكتمل فرحة اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة؛ بمناسبة ظهوره الأساسي الخامس من أصل ست مباريات لعبها منذ التحاقه بنادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وغادر ذو الـ28 عامًا أرضية ملعب “لو مستوار”، السبت، قبل 14 دقيقة عن نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي شهدت انتصار ليون على مضيفه لوريون بهدفين دون ردّ لحساب الأسبوع الـ25 من بطولة الدوري الفرنسي.

ومنعت إصابة تلقاها على مستوى الفخذ، سعيد من مواصلة اللعب ليتبين لاحقًا بأنها جدية وقد تبعده عن مواعيد أخرى.

وذكرت مصادر إعلامية فرنسية في انتظار تأكيد إدارة أولمبيك ليون، بأن مهاجم نادي ويستهام يونايتد سيغيب لعدة أسابيع بسبب شرخ في عضلة الفخذ الخلفية.

عودته للخضر تتأجل

يُقبل المنتخب الوطني الأول تحت قيادة مدربه الجديد، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش على المشاركة في دورة دولية ودية، تستضيفها الجزائر ما بين 21 و26 مارس الحالي بحضور منتخبات جنوب إفريقيا، بوليفيا وأندورا.

ورشحت وسائل إعلام وطنية سعيد بن رحمة، لتسجيل عودته للمنتخب الوطني في هذه المناسبة بعدما استغنى عنه المدرب السابق جمال بلماضي، في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بساحل العاج.

ويعود تاريخ آخر ظهور لبن رحمة بقميص الخضر إلى المواجهة الودية ضد مصر، في الإمارات العربية المتحدة شهر أكتوبر الفائت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي آنذاك (1-1).

تجدر الإشارة إلى أن الجناح الأيمن لنادي ليون، يملك في رصيده 25 مشاركة دولية وهذا منذ أول استدعاء تلقاه عام 2015 حينما كان المدير الفني الفرنسي كريستيان غوركوف يشرف على المنتخب.

اكتفى طيلة هذه الفترة بإحراز هدف وحيد، حيث كان ذلك في عام 2021، عندما واجه محاربو الصحراء منتخب جيبوتي (4-0) برسم تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

برنامج الدورة الودية التي ستقام بالجزائر بداية من تاريخ 21 مارس القادم

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top