الأحد 28 أبريل 2024

إصابة بن سبعيني أخطر من المتوقع

سبعيني

رامي بن سبعيني (29 سنة)

ⓒ بوروسيا دورتموند
  • لم يغب اللاعب الجزائري عن ناديه هذا الموسم بداعي الإصابة سوى في مباراة واحدة
صحافي في القسم الرياضي

انتهى الموسم بالنسبة للدولي الجزائري رامي بن سبعيني، حسب ما أعلن عنه مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، إيدين تيرزيتش في الندوة الصحفية التي نشّطها الخميس، تحسبًا لمباراة فريقه ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني.

وأوضح تيرزيتش حول وضعية اللاعب الجزائري قائلًا: “لسوء الحظ أصيب رامي بتمزق على مستوى الرباط الداخلي عند مشاركته رفقة منتخب الجزائر، هو مضطر الآن لوضع جبيرة، أظن أن الموسم انتهى بالنسبة له”.

وأصيب بن سبعيني في ركبته خلال أول ربع ساعة من مباراة الخضر ضد بوليفيا لحساب الدورة الدولية الودية، الجمعة الماضي.

وغادر اللاعب الذي شارك في محور الدفاع، أرضية ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة في الدقيقة 19، حيث استبدله المدرب فلاديمير بيتكوفيتش بزميله محمد الأمين توغاي.

ومنح المدير الفني البوسني بعدها بن سبعيني الضوء الأخضر، من أجل العودة إلى ألمانيا لعلاج إصابته حيث لم يحضر المواجهة الثانية ضد جنوب إفريقيا.

ماذا قدم الجزائري في أول مواسمه مع دورتموند؟

انضم رامي بن سبعيني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلى بوروسيا دورتموند قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ في صفقة انتقال حرّ.

واستطاع منذ البداية فرض نفسه في تشكيلة المدرب تيرزيتش، حيث ظفر بمكانة أساسية على الرواق الأيسر وسجل حضوره في مختلف المسابقات على غرار الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وتغيرت وضعية محارب الصحراء مع ناديه عقب عودته من كأس أمم إفريقيا بساحل العاج، حيث استبعده تيرزيتش مفضلًا الظهير الأيسر الهولندي يان ماتسن، الذي استُقدم في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وبلغت عدد مشاركات خريج أكاديمية أتلتيك بارادو مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، 25 مباراة منها 17 في “البوندسليغا”، وخمس أخرى في المسابقة الأوروبية.

يذكر أن دورتموند تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه في العاشر أفريل المقبل على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدريد نادي أتلتيكو مدريد برسم مباراة الذهاب.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top