الأربعاء 08 مايو 2024

الأفسيو يبرم اتفاقية تعاون مع وزارة السياحة لتوفير كمية هامة من الأقنعة الصحية الواقية

ⓒ الأفسيو

أبرمت منتدى رؤساء المؤسسات اتفاقية تعاون مع وزارة السياحة والصناعات التقليدية والعمل العائلي، لتوفير كمية هامة من الأقنعة الصحية الواقية، والتي تهدف إلى تعزيز الإنتاج المحلي للأقنعة الصحية والمنتجات الوقائية، بأسعار مقبولة وفي متناول المواطنين وتعزيزا للمخزون الاستراتيجي الوطني.
وأوضح بيان الأفسيو، أطلعت “الإخبارية”، على نسخة منه، أنه تحت وزير السياحة والصناعات التقليدية والعمل العائلي، حسان مرموري، ورئيس منتدى رؤساء المؤسسات، محمد سامي عاقلي، تم التوقيع على اتفاقية تعاون بين الطرفين لتوفير كمية هامة من الأقنعة الصحية الواقية.
وأضاف المنتدى أنه بموجب هذه الاتفاقية يلتزم بتوفير المواد الأولية لغرف الصناعات التقليدية والحرف عبر الوطن من أجل صنع الأقنعة الصحية الواقية، حيث تندرج هذه الاتفاقية في إطار الاستراتيجية الوطنية من أجل الوقاية ومكافحة وباء كوفيد – 19، والتي سبق للمنتدى أن شرع في تجنّده بالتنسيق مع السلطات العمومية وطنيا ومحليا مع المندوبيات الولائية للمنتدى من أجل مكافحة انتشار وباء كوفيد-19.
وأبرز الأفسيو أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز الإنتاج المحلي للأقنعة الصحية والمنتجات الوقائية، بأسعار مقبولة وفي متناول المواطنين وتعزيزا للمخزون الاستراتيجي الوطني.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top