الأربعاء 15 مايو 2024

بن سبعيني يوضح بشأن مشاركته في النهائي الأوروبي

بن سبعيني

بن سبعيني انضم لصفوف بوروسيا دورتموند الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ

ⓒ بوروسيا دورتموند
  • بعد كل من رابح ماجر في 1987 ورياض محرز في 2021 و2023، أضحى بن سبعيني ثالث لاعب جزائري يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا
صحافي في القسم الرياضي

أكّد اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، أن مشاركته من عدمها في نهائي دوري أبطال أوروبا، المبرمج بتاريخ الفاتح من جوان المقبل في ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، تبقى محل شك رغم إعلان مدربه الألماني إيدين تيرزيتش في وقت سابق بأن موسمه قد انتهى.

وتأهل بوروسيا دوتموند الألماني لنهائي “التشامبيانزليغ”، الثلاثاء، عقب انتصاره على منافسه الفرنسي باريس سان جيرمان بهدف دون ردّ في إياب نصف النهائي الذي استضافه ملعب حديقة الأمراء في باريس.

وكرّر الألمان نفس نتيجة مواجهة الذهاب، ليبلغوا المشهد الختامي عن جدارة واستحقاق في انتظار معرفة هوية منافسهم القادم، الأربعاء، حينما يلاقي ريال مدريد على أرضه بايرن ميونخ الألماني.

YouTube video

هل ستكون الفترة القادمة كافية للجزائري من أجل التعافي؟

يعاني رامي بن سبعيني من تمزق مسّ الرباط الداخلي لركبته اليمنى، خلال مباراة المنتخب الوطني ضد بوليفيا برسم الدورة الدولية الودية التي احتضنتها الجزائر في شهر مارس الفائت.

ولم يمكث خريج أكاديمية أتلتيك بارادو، سوى 19 دقيقة فوق أرضية ميدان ملعب نيلسون مانديلا قبل أن يغادرها عقب سقوطه غير الصحيح على إثر احتكاك جمعه بمهاجم المنتخب البوليفي.

وتسببت هذه الإصابة في ابتعاد الظهير الأيسر عن ناديه مذاك، في ست مباريات لحساب الدوري الألماني، وأربع أخرى برسم دوري أبطال أوروبا.

وتمنع إصابة مماثلة عادة اللاعبين المحترفين عن من العودة للميادين، لفترة تتراوح ما بين شهرين إلى ستة أشهر، حيث تتفاوت درجة خطورتها إضافة إلى لجوء البعض منهم إلى الجراحة مباشرة فيما يختار آخرون العلاج الفيزيائي.

YouTube video

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top