الثلاثاء 14 مايو 2024

عرض ثانٍ لبلعيد من الدوري المصري

بلعيد

زين الدين بلعيد يحتفل بنيل فريقه للقب كأس السوبر الإفريقي في مدينة الطائف السعودية

ⓒ الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم
صحافي في القسم الرياضي

جدد نادي اتحاد العاصمة عقد قائده، اللاعب الدولي زين الدين بلعيد في الصيف الماضي، بعد تتويج الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث أصبح المدافع مرتبطًا مع الفريق حتى عام 2026.

ولم تمنع هذه الخطوة أندية أجنبية في إبداء اهتمامها بضم بلعيد، لاسيما على مستوى القارة السمراء حيث أكد للموسم الثاني تواليًا مستواه الرائع في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما بلغ رفقة فريقه الدور ما قبل النهائي.

قطبا الكرة المصرية يريدان اللاعب

ذكر موقع winwin القطري بناءً على معلومات قدمها مصدر مقرب من نادي الزمالك المصري، بأن إدارة هذا الأخير تستهدف التعاقد مع المدافع المحوري الجزائري في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب الزمالك في تعويض مدافعه الفلسطيني ياسر حمد، الذي لم يقتنع المدرب البرتغالي جوزي غوميز بإمكاناته حسب ما أشار إليه الموقع الرياضي.

ويواجه الزمالك منافسة شرسة من قبل غريمه التقليدي الأهلي المصري، الذي يراقب مردود بلعيد منذ الموسم الفائت.

وسبق لبطل إفريقيا في 11 مناسبة، أن وقف على مستوى مدافع نصر حسين داي السابق عن قرب حينما اصطدم باتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية شهر سبتمبر الماضي.

وقاد بلعيد الاتحاد للتتويج بثاني ألقابه القارية، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد من علامة الجزاء، ليحرم العملاق المصري من تحقيق كأس السوبر التاسعة في تاريخه.

وأظهر دفاع اتحاد العاصمة في تلك المواجهة استماتة كبيرة، عقب تصديه لهجمات نجوم الأهلي يتقدمهم نجم منتخب الفراعنة محمود عبد المنعم “كهربا” ومواطنه إمام عاشور.

YouTube video

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top