الخميس 09 مايو 2024

كأس الكونفدرالية الإفريقية: الاتحاد يحتفظ بالصدارة رغم الخسارة

الكونفدرالية الإفريقية

الفريق العاصمي يمر بأزمة نتائج في الفترة الحالية

ⓒ اتحاد العاصمة
  • المدرب الإسباني للاتحاد كارلوس غاريدو يواجه ضغطًا كبيرًا من الأنصار بسبب الهزائم المتتالية
صحافي في القسم الرياضي

سقط ممثل الجزائر الوحيد في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، نادي اتحاد العاصمة عند حلوله ضيفًا على نادي الهلال الليبي.

وخسر حامل لقب المسابقة بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات والتي استضافها ملعب “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي شرق ليبيا، الأحد.

وتعد هذه الهزيمة الأولى للاتحاد هذا الموسم في كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يتصدر الفريق مجموعته الأولى برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه نادي مودرن فيوتشر المصري.

النادي العاصمي يعاني

سجلت تشكيلة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، ثالث خسارة لها على التوالي في جميع المسابقات، بعد مباراة أتلتيك بارادو في الدوري الجزائري قبل أسبوعين والتي انتهت بخمسة أهداف لهدف، ثم لقاء اتحاد خنشلة (1-0).

وكرر الاتحاد في مواجهته للهلال نفس الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها مؤخرًا، ما تسبب في استقباله لهدفين، الأول في الدقيقة 14 من الشوط الأول، أما الثاني فجاء عقب عودة اللاعبين من استراحة ما بين الشوطين (50د)

فيما استمر غياب المهاجمين عن التهديف، ولم يتمكن الفريق من الوصول لشباك المنافس إلا عبر لاعب الوسط أسامة شيتة.

تجدر الإشارة إلى أن قوة اتحاد العاصمة في المباريات الأربع السابقة من كأس  الكونفدرالية الإفريقية تمثلت في عدم استقباله للأهداف، حيث حافظ على نظافة شباكه داخل وخارج الديار وسجل خمسة أهداف كاملة.

ويرتقب أن يختتم أبناء سوسطارة مشوارهم في دور المجموعات، باستضافة نادي سوبر سبور يونايتد الجنوب إفريقي متذيل المجموعة الأولى في الثالث مارس الداخل.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top