السبت 27 أبريل 2024

بايرن ميونخ يضغط على نجمه

ميونخ

مبارةا قوية تنتظر البافاري هذا الأسبوع في بطولة الدوري الألماني حيث سيصطدم بغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند

ⓒ بايرن ميونخ
  • الفريق الألماني العريق مهدد بخسارة جميع الألقاب التي ينافس عليها هذا الموسم
صحافي في القسم الرياضي

منحت إدارة بايرن ميونخ الألماني، لاعبها الدولي الكندي ألفونسو ديفيز مهلة أسبوعين للردّ على العرض الذي تقدمت به من أجل تجديد عقده.

وينتهي ارتباط ديفيز بالنادي البافاري في صيف 2025، إلا أن مغادرته مع نهاية الموسم الحالي غير مستبعدة في ظل الاهتمام الذي يحظى به من طرف نادي ريال مدريد.

ووصف نيك هوسيه، وكيل أعمال اللاعب بأن الطريقة التي يتعامل بها بايرن ميونيخ مع موكله غير عادلة في تصريحات خصّ بها صحيفة “بيلد” الألمانية.

وكشف ذات المتحدث بأن ديفيز يريد اتخاذ قراره النهائي إما بتمديد بقائه في ميونيخ من عدمه، مع نهاية الموسم ذلك أن الرؤية ستكون أوضح حينها.

وصرح هوسيه أيضًا بقوله: “اقتربنا في العام الماضي من إيجاد أرضية اتفاق مع النادي، لكن الإدارة قامت بسلسلة تغييرات كبيرة على رأسها الجهاز الفني، لم تطرح مسألة تجديد ديفيز على الطاولة بعدها لسبعة أشهر كاملة، رغم أنني حاولت ربط الاتصال بالمسؤولين”.

وأضاف: “الآن يضغط المسيرون علينا للرد على العرض، في خطوة لإصلاح الأخطاء التي ارتكبوها على مستوى التسيير، هذا غير عادل، العقد القادم لديفيز جد مهم لمستقبله الاحترافي، ولا يمكن اتخاذه من دون حتى معرفة هوية المدرب القادم للفريق”.

ويعيش بايرن ميونخ أزمة حقيقية منذ الموسم الماضي، بعدما استغنت الإدارة السابقة بقيادة الحارس الأسطوري أوليفر كان، والمدير الرياضي حسن صالح حميدميزيتش عن المدرب الألماني يوليان ناغسلمان قبل نهاية المنافسات، وتعويضه بمواطنه توخيل.

عصف هذا القرار بالرجلين من أعلى هرم النادي البافاري، ليستلم كريستيان دريسدن منصب الرئيس التنفيذي.

واستقر دريسدن بالتشاور مع المدير الرياضي الجديد ماكس إيبرل مؤخرًا، على فك الارتباط مع توخيل عند نهاية الموسم، بحكم النتائج السيئة التي حققها النادي على غرار عجزه عن مجاراة بايرن ليفركوزن في بطولة الدوري الألماني، حيث يبتعد هذا الأخير بفارق عشر نقاط عن حامل اللقب في الترتيب العام.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top