الأربعاء 08 مايو 2024

مرموري: الحكومة تعمل جاهدة على استمرارية النشاط وإعادة بعث الاقتصاد

ⓒ مرموري

أكد وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، حسن مرموري، أن “الحكومة تعمل جاهدة على توفير كل الإمكانيات الضرورية للوقاية ومكافحة وباء كورونا المستجد كوفيد 19 من جهة، واستمرارية النشاط واعادة بعث الاقتصاد من جهة أخرى” .

وأوضح مرموري خلال لقائه مع المتعاملين الاقتصاديين بقطاعه، “أن انشغالاتهم واقتراحاتهم سيتم دراستها بكل جدية في اطار مخطط الحكومة لمساندة ومساعدة كل المتعاملين الاقتصاديين بصفة عامة “.
وأشاد وزير السياحة حسن مرموري” بكل المجهودات التي تقدمها الأسرة المهنية لقطاع السياحة نظير تجندها في اطار العملية التضامنية الوطنية لمكافحة الوباء ، ودعا الوزير الى تعبئة أوسع من طرف المتعاملين والمهنينين والتحضير لمستقبل واعد مفعم بالامل والتفاءل بعودة الحياة الى حالتها الطبيعية”.

وأوضح بيان لوزارة السياحة تحوز “الإخبارية” على نسخة منه، “اأن وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل السياحي الدكتور حسن مرموري استقبل بمقر الوزارة ممثلي كل من الفيدرالية الوطنية للوكالات السياحية والاسفار والنقابة الوطنية لوكالات السياحة والاسفار والفيدرالية الوطنية لمستعملي الفنادق”.

وأضاف البيان ذاته “يندرج هذا اللقاء في اطار التشاور و تبادل المعلومات حول انعكاسات الازمة الصحية الحالية على القطاع السياحة من جهة، واقتراح تدابير كفيلة بتخفيف اثارها على النشاطات السياحية من جهة أخرى”.

وفي هذا السياق ، استعرض الحاضرون جملة من الاقتراحات لتخفيف من تأثير الازمة على القطاع في مرحلة أولى ، والتحضير لإعادة بعث النشاط السياحي في مرحلة ثانية .

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top