الجمعة 26 أبريل 2024

جمال بلماضي: أنا متفائل وأهدافنا لم تتغير

بلماضي

أكد مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، بأنه متفائل جدا بما ستؤول إليه مباراة الغد أمام غينيا الاستوائية في ثاني جولات كأس أمم إفريقيا 2021،

ⓒ بلماضي

أكد مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، بأنه متفائل جدا بما ستؤول إليه مباراة الغد أمام غينيا الاستوائية في ثاني جولات كأس أمم إفريقيا 2021، لكنه حذر من المنافس والطريقة الإسبانية التي ينتهجها في طريقة لعبه.

و ذّكر بلماضي بالصعوبات التي صنعها منتخب غينيا الاستوائية لنظيره التونسي في تصفيات كأس العالم 2022، وذلك في سغي بلماضي ولاعبيه لأجل محو التعادل السلبي المسجل في المباراة الأولى أمام منتخب سيراليون.

وقال جمال بلماضي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت :”اللعب في إفريقيا ليس سهلا وسبق أن تحدثت عن ذلك”، مضيفا: “المنتخبات الكبيرة وجدت صعوبات في بداية هذه البطولة، لأنه لا توجد فوراق كبيرة بين المنتخبات، خاصة أن هذه المنتخبات تلعب بتحفيز كبير أمام المنتخبات الأكبر”.

وتابع: “منتخب غينيا الاستوائية سيلعب بتحفيز كبير خاصة وأنه سوياجه بطل القارة الذي لم يخسر منذ فترة طويلة..سيتسلح بالطبع بهذه المعطيات أمامنا وبنفس عزيمة سيراليون لإسقاطنا”.

وأكد بلماضي بأن هدف المنتخب الوطني من خلال المشاركة يف دورة الكاميرون لم ولن تتغير وهي الفوز والحفاظ على التاج القاري، وقال: “نحن من نضع الضغط على أنفسنا من البداية لأن هدفنا واضح وهو الاحتفاظ باللقب”، قبل أن يؤكد: “كنا نريد الفوز في المباراة الأولى لكننا لم نوفق في ذلك وسنسعى لتصحيح الأمور أمام غينيا الاستوائية”.

زروقي وأوناس غير جاهزين لمواجهة غينيا الاستوائية

كشف مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، بأن اللاعبين رامز زروقي وأدم أوناس غير جاهزين تماما لخوض مباراة الغد أمام غينيا الاستوئاية في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

و يستهدف الخضر الفوز لا غير من أجل تدارك التعادل السلبي المسجل في المباراة الأولى أمام منتخب سيراليون، سيما أن المواجهة أمام غينيا الاستوائية ستلعب هذه المرة في ظروف مناخية أفضل.

وقال بلماضي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت: “للأسف رامز زروقي وآم أوناس مريضان وقد يضيعان فرصة المشاركة في لقاء الغد”، دون إعطاء توضيحات أخرى بخصوص الحالة الصحية للاعبين أو نوعية الإصابة التي يعانيان منها.

وغاب اللاعبان عن المواجهة الأولى بداعي الإصابة، لكنهما نجحا في العودة خلال التدريبات الماضية إلى التدريبات، قبل أن يكتفيا خلال تدريبات، مساء الجمعة بالعمل على انفراد.

عصام صحراوي

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top