الاثنين 29 أبريل 2024

الفاف يرسم عودة ديلور واللاعب يقدم اعتذاره

ديلور

رسّم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، عودة المهاجم آندي ديلور إلى صفوف المنتخب الوطني، وهذا من خلال مقطع فيديو ظهر فيه

ⓒ ديلور
صحافي في القسم الرياضي

رسّم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، عودة المهاجم آندي ديلور إلى صفوف المنتخب الوطني، وهذا من خلال مقطع فيديو ظهر فيه لاعب نادي نيس الفرنسي.

واستغل ديلور فرصة الحديث للقناة الرسمية لموقع “الفاف”، لتقديم اعتذاره للجمهور الجزائري عقب رفضه الالتحاق بالمنتخب في وقت سابق من أجل التفرغ لناديه نيس، الذي انتقل إليه بداية الموسم الماضي قادمًا من مونبوليي.

وصرح بطل إفريقيا 2019، في هذا الشأن بقوله: “أتقدم باعتذاري للجمهور الجزائري، مكمن المشكل كان في طريقة التواصل مع بلماضي، وقعت على عقد جديد مع نادٍ لديه طموحات أكبر من مونبليي، كان علي فرض نفسي وافتكاك مكانة أساسية”.

ليضيف: “تسرعت في اتخاذ قرار ترك المنتخب، بسبب ظرف شخصي دفعني لعدم الابتعاد عن عائلتي آنذاك، وهو السر الذي لم أبح به للمدرب جمال بلماضي”.

YouTube video

ويرتقب أن يستدعي بلماضي لاعب نيس، في المعسكر القادم للخضر الذي ستتخلله مواجهتين وديتين ضد كل من غينيا ونيجيريا، على الملعب الرئيسي لمركب وهران الجديد “ميلود هدفي”.

ستمنح عودة ديلور نفسًا جديدًا لخط هجوم المنتخب الوطني، خاصة وأن اللاعب تألق في نهاية الموسم الماضي مع نيس في بطولة الدوري الفرنسي.

وأحرز قلب الهجوم 20 هدفًا خلال 40 مباراة خاضها مع نيس في مختلف المسابقات، عندما كان يشرف على الفريق مدرب باريس سان جيرمان الحالي كريستوف غالتيي.

كما وقع على ثلاثة أهداف في الدوري منذ انطلاق الموسم الحالي، آخرها في مباراة أجاكسيو لحساب الجولة السابعة، الأحد الماضي.

YouTube video

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top