الأربعاء 15 مايو 2024

مواجهة ودية مرتقبة بين الجزائر والسويد

مواجهة

يبدو أن المنتخب الوطني لن يكتفي بمواجهة منتخبي نيجيريا وغينيا وديًا قبل نهاية السنة الحالية، مثلما لمح إلى ذلك المدرب جمال بلماضي

ⓒ مواجهة
صحافي في القسم الرياضي

يبدو أن المنتخب الوطني لن يكتفي بمواجهة منتخبي نيجيريا وغينيا وديًا قبل نهاية السنة الحالية، مثلما لمح إلى ذلك المدرب جمال بلماضي في وقت سابق.

وكشف موقع “لاغازيت دو فونيك” الرياضي، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اتفق مع نظيره السويدي على تنظيم مباراة ودية بين المنتخبين في شهر نوفمبر القادم.

واختار الاتحادان فرنسا، وملعب فيلودروم في مدينة مارسيليا بالتحديد لاستضافة اللقاء، على أن يتم تأكيد موعد الـ19 أكتوبر كتاريخ رسمي لإقامة المواجهة في وقت لاحق حسب ما ذكره نفس المصدر.

ويسعى المدرب الوطني للاستفادة من فترة التوقف التي سيمنحها الفيفا للمنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022، لبرمجة مباراة ودية على الأقل ضد منتخب غير معني بالمحفل الكروي العالمي.

YouTube video

مواجهة ثانية محتملة ضد كوستاريكا

يبحث منتخب كوستاريكا المتأهل للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم بقطر 2022، من منطقة “الكونكاكاف” عن منافس محتمل تحضيرًا لمباريات المونديال.

ويمكن للخضر استغلال هذه الفرصة وتنظيم موعد ودي ثان ضد الفريق الكوستاريكي، الذي أوقعته القرعة في المجموعة الخامسة رفقة كل من ألمانيا، إسبانيا، واليابان.

يذكر أن الخرجة الرسمية المقبلة للخضر أجلت حتى شهر مارس 2023، حيث سيكون معنيًا بمقابلتي النيجر ذهابًا وإيابًا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

وتم إرجاء بطولة كأس أمم إفريقيا لشهر جانفي 2024، بسبب الظروف المناخية التي تعيشها ساحل العاج صيفًا حيث تسبب تساقط الأمطار هذه السنة في حدوث فيضانات أودت بحياة عديد المواطنين.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top