الثلاثاء 07 مايو 2024

أوريدو” تشارك كراع في حفل تكريمي على شرف أسطورة الملاكمة ” ولد مخلوفي”

صحافية

شاركت “أوريدو” كراعٍ في حفل على شرف أسطورة الملاكمة الجزائرية “عبد القادر ولد مخلوفي” والذي نُظم في الفاتح نوفمبر بقاعة حرشة حسان بالجزائر العاصمة بمناسبة احتفالات ذكرى اندلاع حرب التحرير الوطنية.

واوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه تمثل هذه التظاهرة الرياضية، التي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وكذا الاتحادية الجزائرية للملاكمة، فرصة لتكريم أوّل بطل أفريقي في 1973 و1977 (الاتحاد الإفريقي للملاكمة) بعد الاستقلال وذلك بحضور عدة شخصيات وطنية من عالم الرياضة.

واشار البيان الى أن “اوريدو” فخورة بالمشاركة في هذا التكريم على شرف أحد رموز الملاكمة الجزائرية، والذي يتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ 67 لاندلاع الثورة الوطنية المجيدة، لافتا أنه استمتع الجمهور بالأجواء الحميمية والاحتفالية التي سادت هذا الحدث، من خلال البرنامج المتنوع الذي اقترحه المنظمون، لاسيما منازلات استعراضية في الملاكمة وإيقاعات فنية وموسيقية وكذلك عرض للأزياء.

من خلال مساهمتها في هذا الحدث، تسعى أوريدو إلى الاحتفال بمعية الجزائريين بالذكرى المجيدة لاندلاع حرب التحرير المظفرة وكذا مقاسمة القيم النبيلة للرياضة الوطنية، يضيف المصدر ذاته.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top