الاثنين 29 أبريل 2024

بوداوي ينضم لبن ناصر

بوداوي

هشام بوداوي

ⓒ الاتحاد الجزائري لكرة القدم
  • ثاني إصابة لابن مدينة بشار في ظرف شهر
صحافي في القسم الرياضي

سيحرم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من نجم نادي نيس الفرنسي هشام بوداوي خلال منافسات الدورة الودية المصغرة المقرر انطلاقها بالجزائر، مساء الخميس.

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بأن بوداوي سيغادر معسكر الخضر بمركز سيدي موسى بعدما تلقى الضوء الأخضر من المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش.

واستقر الطاقم الفني للمنتخب على خيار تسريح لاعب الوسط بعد استشارة الطاقم الطبي.

والتحق بوداوي بالخضر وهو مصاب على مستوى الركبة، حيث غاب عن آخر مباريات فريقه نيس ضد باريس سان جيرمان لحساب بطولة كأس فرنسا الأسبوع الماضي.

وأبى خريج أكاديمية أتلتيك بارادو إلا أن يلبي دعوة المنتخب رغم ذلك، بعدما وضع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش اسمه ضمن القائمة المستدعاة لمواجهة بوليفيا وجنوب إفريقيا هذا الأسبوع.

وسيعود بوداوي لناديه نيس من استكمال علاجه، بعدما ودع زملاءه في المنتخب ظهيرة الخميس حسب ما أعلن عنه “فاف” عبر موقعه الإلكتروني.

وخسر محاربو الصحراء في ظرف 24 ساعة، خدمات عنصرين هامين في خط الوسط، عقب مغادرة نجم نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر للمعسكر، ليلة الأربعاء.

ومنعت آلام لم يكشف الاتحاد الجزائري عن طبيعتها بالتحديد، بن ناصر من التدرب مع المجموعة، ليقرر المدرب بيتكوفيتش الاستغناء عنه حتى يتسنى له الالتحاق بفريقه في أقرب وقت للكشف الدقيق عن إصابته وعلاجها.

واستنجد بيتكوفيتش بلاعب نادي شارل لوروا البلجيكي آدم زرقان، لتعويض بن ناصر.

فيما ينتظر أن يصل محترف نادي روما الإيطالي، حسام عوار إلى الجزائر، الخميس، بعدما تماثله للشفاء من الزكام الحاد الذي أصابه.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top