الأحد 28 أبريل 2024

نحو استدعاء بن ناصر لمباراة ميلان ضد فروزينوني

ⓒ ن-ناص
صحافي في القسم الرياضي

كشف الإعلامي الإيطالي فاريتزيو رومانو، أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر سيكون ضمن التعداد الذي سيقوم باستدعائه المدرب ستيفانو بيولي تحسبًا لمواجهة فروزينوني في الدوري الإيطالي.

وأنهى نجم الخضر فترة العلاج من الإصابة الخطيرة التي مست ركبته في شهر ماي الماضي بنجاح، ليستأنف التدريبات الجماعية هذا الشهر.

ويستقبل ميلان ضيفه على ملعب سان سيرو، السبت، برسم الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية بداية من الساعة 20:45 بتوقيت الجزائر.

وسيحاول الفريق اللومباردي تدارك الهزيمة القاسية التي مني بها على ملعبه، الثلاثاء، ضد بوروسيا دورتموند الألماني (3-1) في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتضاءلت حظوظ ميلان في بلوغ دور الستة عشر من ذات المنافسة، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات حيث سيكون مجبرًا على تحقيق انتصار ضد نيوكاسل يونايتد بإنجلترا مع ترقب نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بألمانيا.

بن ناصر يواصل تحضيراته مع المجموعة

نشر الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي ميلان، الخميس، صور الحصة التدريبية التي أجراها الفريق تحت إدارة المدرب ستيفانو بيولي.

وظهر الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ضمن المجموعة، حيث استهل العمل رفقة زملائه في قاعة تقوية العضلات قبل أن يستكمل التمارين البدنية على أرضية الملعب والتي أعقبها ضبط النهج التكتيكي المقرر تطبيقه في مباراة فروزينوني.

وينتظر أن يحسم المدرب الإيطالي بيولي في أمر إدراج اسم بن ناصر من عدمه في القائمة النهائية التي ستحضر المباراة، الجمعة، خلال تنشيطه للمؤتمر الصحفي بمركز تدريبات الفريق “ميلانيلو”.

وكان محارب الصحراء سباقًا لتحديد موعد عودته للميادين في تصريحات خصّ بها شبكة قنوات beINSPORTS الرياضية مؤخرًا.

وقال لاعب الوسط في هذا الخصوص: “في تاريخ السابع عشر ديسمبر تقريبًا سأعود إلى الملاعب، ويمكن أن يكون الأمر قبل ذلك”.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top