الجمعة 10 مايو 2024

سليماني: إنتر طلبني في حقبة المدرب كونتي

سليماني

إسلام سليماني

ⓒ الاتحاد الجزائري لكرة القدم
  • الجزائري عاد إلى أوروبا مؤخرًا بعد تجربة احترافية قصيرة في الدوري البرازيلي
صحافي في القسم الرياضي

أمتع الهداف التاريخي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إسلام سليماني جماهير عديد الأندية الأوروبية بأهدافه خلال العقد الماضي، بعدما صال وجال في خمسة دوريات مختلفة  بالقارة العجوز.

ونجح محارب الصحراء في ترك بصمته أينما حلّ، لكنه في مقابل ذلك لم يسعفه الحظ في الاحتراف بإسبانيا وإيطاليا، هذه الأخيرة كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى أحد أفضل فرقها.

وذكر سليماني خلال حوار جمعه بموقع الإعلامي الإيطالي الشهير “جيانلوكا دي مارتزيو”، بأن متصدر “السيري أ” الحالي نادي إنتر طلبه في حقبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وقال مهاجم نادي ميشلين البلجيكي: “كانت تفصلني خطوة واحدة من الانضمام إلى إنتر، حينما كنت أنشط في صفوف موناكو عام 2020”.

ليضيف: “أرادني المدرب كونتي لأعوض البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي أصيب آنذاك لكن الصفقة لم تتم لأن اتصالات إنتر جاءت في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية”.

واختتم سليماني حديثه مازحًا بقوله: “لسوء الحظ، من يدري ربما ينجح ذلك في الخامسة والثلاثين، في النهاية ما زلت صغيرًا”.

يذكر أن بطل إفريقيا أمضى موسم 2019/2020 معارًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، لفريق إمارة موناكو الناشط ببطولة الدوري الفرنسي.

وشكل الجزائري آنذاك ثنائية قوية رفقة المهاجم الفرنسي ذي الأصول التونسية، وسام بن يدر، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة خلال 18 ظهورًا له في بطولة “الليغ 1”.

لم يشفع ذلك لسليماني من أجل تجديد بقائه في ملعب “لويس الثاني”، وعاد إلى ليستر سيتي الذي لبث في صفوفه لمدة ستة أشهر قبل أن يعود إلى فرنسا من بوابة أولمبيك ليون في شهر جوان من عام 2021.

 

YouTube video

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top