الأحد 19 مايو 2024

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يواصل خرجاته الغريبة

الاتحاد الإفريقي

لا يمانع مسؤولو الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم التضحية ببطل مسابقة كأس الكونفدرالية وخرق لوائح الاتحاد الدولي من أجل خدمة اللوبي الآمر الناهي في اللجنة التنفيذية

ⓒ الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم
صحافي في القسم الرياضي

أشارت لجنة المسابقات لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وبطريقة غير مباشرة وغريبة إلى تأهل نادي بركان المغربي على حساب ممثل الجزائر اتحاد العاصمة للمباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيلاقي الزمالك المصري.

وتفادت الهيئة الكروية القارية الإعلان عن قرارها من خلال بيان رسمي، لتكتفي بوضع النادي المغربي في خانة المباراة المقبلة من ذات المنافسة والمقرر أن تلعب أول جولاتها في الثاني عشر ماي المقبل.

ويكتشف رواد الموقع الإلكتروني للاتحاد الإفريقي، عند تصفحهم لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية أن مسؤولي “الكاف” استندوا إلى نتيجة مباراة الذهاب، التي وبطريقة عجيبة شهدت فوز الفريق الذي انسحب من اللقاء على البساط بنتيجة 3-0!

فيما أُرفقت خانة لقاء الإياب في المغرب، الذي لم يلعب أيضًا عقب رفض اتحاد العاصمة خوضه بملاحظة “مواجهة مؤجلة”.

ردّ محكمة التحكيم الرياضية

نفى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي كل الإشاعات التي تحدثت عن رفض محكمة التحكيم الرياضية للشكوى التي قدمها “فاف” بخصوص ملف مباراة اتحاد العاصمة وضيفه نهضة بركان المغربي.

ونقل موقع la gazette du fennec، عن صادي قوله: “محكمة التحكيم الرياضية لم تفصل بعد في التظلم الذي قدمناه والمتعلق بالقميص الذي يروج لقضية سياسية، حيث بادرت أولًا بمراسلة الاتحاد الإفريقي من أجل الحصول على التوضيحات اللازمة قبل الجمعة القادم على أقصى تقدير.

واختتم صادي حسب نفس المصدر، قوله بأن القضية لا تزال على طاولة محكمة التحكيم الرياضية.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top