الاثنين 06 مايو 2024

هاتف رينو6 لـ”أوبو”.. رفيقك في رمضان

رمضان

%ما بين الإفطار مع العائلة، وأمسيات رمضان مع الأصدقاء والجيران والترفيه الإبداعي، يعد شهر رمضان ، بعيدًا عن الجانب الروحي البارز، شهرًا

ⓒ رمضان
صحافية

ما بين الإفطار مع العائلة، وأمسيات رمضان مع الأصدقاء والجيران والترفيه الإبداعي، يعد شهر رمضان ، بعيدًا عن الجانب الروحي البارز، شهرًا يتميز بسحره وأجواء لا مثيل لها، و مع انفجار المحتوى الرقمي في السنوات الأخيرة، أصبح شهر رمضان شهرا أكثر رقمنة من أي وقت مضى، وبويعد»رينو6»الهاتف أحدث إصدار من مجموعة “أوبو” الرائدة في الجزائر، حيث يستخدم جميع إمكانياته من أجل تقديم أفضل تجربة خلال رمضان، بالرجوع إلى ما يجعل من هاتف»رينو6»الرفيق المثالي لأفضل لحظاتكم خلال شهر رمضان.

وحسب بيان للشركة رمضان هو شهر حافل بإنشاء محتوى الفيديو بجميع أنواعه، التلفزيون والشبكات الاجتماعية ومنصة مشاركة الفيديو عبر الإنترنت و التي تكون مليئة بالمحتوى الذي يرضي جميع الأذواق في هذه الفترة والتي يصبح الهاتف الذكي خلالها سينما جيب حقيقية.

وأضاف البيان من أجل تحقيق أقصى استفادة، تم تجهيز هاتف»رينو6» «أوبو» بشاشة كبيرة من نوع AMOLED ذات مقاس 6.4 بوصة تشتهر بألوانها الزاهية وعمق تباينها وتوفر تجربة بصرية سينمائية حقيقية. بفضل دقة العرض FHD + التي تبلغ 2400×1080، فإن هاتف «رينو6»هو الرفيق المثالي لمشاهدة المسلسلات الحالية بجودة عالية للغاية ومقاطع الفيديو التي تثير الضجة وبالطبع مقاطع الفيديو لوصفات رمضان الخاصة التي لا يمكن تفويتها.

وتساعد تقنية شاشة Eye Care Display المدمجة على تقليل إجهاد العين، بينما يضمن السطوع الذي يصل إلى 600 نيت في ضوء الشمس راحة مشاهدة في جميع الظروف.

ويستفيد هاتف»رينو6»أيضًا من شهادة Netflix HD Certification وشهادة Amazon Prime Video HD، مما يضمن ترفيهًا عالي الجودة بشكل دائم.

الاستخدام المكثف للهواتف الذكية خلال شهر رمضان يضع البطاريات الأفضل أداءً على المحك مع الاستخدام المتزايد والمكثف طوال اليوم و الليل، وأوقات الشحن المتقطعة، يتم اختبار بطاريات هواتفنا الذكية في شهر رمضان، مع الاستخدام المتزايد و المكثف و كذا أوقات الشحن المتقطعة خلال شهر رمضان يتم اختبار بطاريات هواتفنا الذكية.

وتم تجهيز هاتف»رينو6»ليدوم لفترة أطول، حيث يتميز ببطارية Lithium-ion polymère ثنائية الخلية متصلة في سلسلة، بسعة إجمالية تعادل 4310 مللي أمبير في الساعة.

وبالنسبة للمستخدمين الأكثر تطلبًا والذين يرغبون في تشغيل هاتف»رينو6»بأقصى سرعة طوال النهار والليل، توفر قدرة الشحن السريع W 50 Flash Charge مزيدًا من الحرية. حيث توفر 5 دقائق فقط من الشحن 3 ساعات من تشغيل الفيديو لراحة بال كبيرة.

يضاف إلى ذلك ميزات وضع توفير الطاقة الفائق و وضع الاستعداد الليلي الفائق للحفاظ على هدوئك في جميع المواقف، حتى في أقصى الحالات.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top