الاثنين 29 أبريل 2024

بولخراص يشدد على ضرورة تسريع وتيرة إنجاز المشاريع والعناية بالصيانة بالوادي

ⓒ received_399502028496191
صحافية

أكد الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، شاهر بولخراص على ضرورة تسريع وتيرة إنجاز المشاريع والعناية بالصيانة على مستوى ولاية الوادي، مؤكدا على حرص سولغاز على توصيل الكهرباء و الغاز إلى المواطنين عبر كامل التراب الوطني.

شدد بولخراص خلال اشرافه خلال برنامج الزيارة التي يقودها إلى ولاية الوادي على وضع شبكة توزيع الكهرباء بحي المالحة الواقع ببلدية الرقيبة حيز الخدمة على ضرورة تسريع وتيرة إنجاز المشاريع، متابعا بأن” سونلغاز تملك موارد بشرية مؤهلة في مجال الصيانة، كما تملك عتاد و سياسة قوية في مجال الصيانة و هو ما يضعها أمام حتمية الإهتمام بصيانة منشآتها الطاقوية و التكوين في هذا المجال”.

كما ثمّن المسؤول الأول على شركة سونلغاز جهود الفرق العملياتية العاملة على مستوى ولاية الوادي، والتي قال بأنها على غرار كامل ولايات الجنوب شهدت ظروفا استثنائية خلال صائفة 2021 بسبب الإرتفاع القياسي في درجات الحرارة، ظروف أكد الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز أنها” لن تمنع الشركة من توفير الخدمة في كل الظروف”.

وقال المتحدث ذاته بأن “المشروع يندرج في إطار ربط مناطق الظل و المناطق النائية بالطاقة وذلك تنفيذا لبرنامج رئيس الجمهورية”، مؤكدا على حرص سولغاز على توصيل الكهرباء و الغاز إلى المواطنين عبر كامل التراب الوطني، مشيرا إلى دور الشركة في تحريك عجلة التنمية الإجتماعية و الاقتصادي في ولاية الوادي الفلاحية بإمتياز.

وللإشارة تربط الشبكة الكهربائية التي تم ادخالها حيز الخدمة، 160 مسكن بالكهرباء ، وتضم 4 محولات دكهربائية على طول 8.200كلم.

يذكر أنه أشرف الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، خلال زيارته إلى ولاية المغيّر على إعطاء إشارة إنطلاق ربط المحيط الفلاحي” أحمد وحيد البرقجية” بالمغيّر بالكهرباء ، وهو المشروع الذي تم إدخاله حيز الخدمة. يربط 42 فلاح بالكهرباء، على طول شبكة تصل إلى 300 كلم كهرباء فلاحية.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top