الثلاثاء 07 مايو 2024

أوريدو تفتتح أول محل ذكي وتمنح تجربة رقمية استثنائية لزبائنها

ⓒ 243587589_727127518162221_5019544358008613034_n
صحافية

مواصلة في استراتيجيتها المبتكرة الخاصة بالتحول الرقمي، دشّنت أوريدو أول محل ذكي بولاية وهران.

أكد بيان تلقت “الإخبارية” نسخة منه أنه نُظّم حفل الافتتاح الرسمي لهذا الفضاء الجديد بحضور مديرة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية لولاية وهران مريم صديقي والمدير العام لشركة أوريدو السيد بسام يوسف آل ابراهيم وكذا إطارات مسيّرة لشركة أوريدو، مضيفا أنه يُوفّر المحل الرقمي الجديد لأوريدو الذي يقع في قلب الحي النشيط العقيد لطفي في عاصمة الغرب، نمطا ومفهوما جديدين للتكفل بطلبات الزبون بكل الشروط الضرورية للراحة، والاستشارة والتوجيه والإبداع لضمان تجربة رقمية جديدة سواء للخواص أو المؤسسات.

بمناسبة افتتاح هذا الفضاء الجديد، صرّح المدير العام لشركة أوريدو بسام يوسف آل إبراهيم: “نحن جد سعداء وفخورون بافتتاح أول محل رقمي لأوريدو في مدينة وهران. يُجسّد هذا الفضاء الجديد في عاصمة الغرب الجزائري أهم قيمنا التي تهدف إلى إرضاء زبائننا ومنحهم خدمات ذات جودة عالية في بيئة تجمع بين الراحة، التصميم العصري والابتكار. هذا المفهوم الأول من نوعه في الجزائر يندرج ضمن استراتيجية التحول الرقمي التي تعتمدها مؤسستنا والمنبثقة من طموحنا في مواصلة منح الجزائريين خدمات نقالة في مستوى الخدمات التي تُقدم عبر العالم.”

يعتمد هذا المحل الذكي على الاستغلال الأمثل للفضاء وتقسيمه إلى أجنحة مخصصة، حيث تم تصميمه بطريقة تضمن للزبون سهولة ومرونة وحرية في التنقل داخل المتجر، وفقا لاحتياجاته وما يبحث عنه واهتماماته حيث يحتوي على جناح الانتظار الذي يتوفر على مقابسUSB لشحن الهواتف والأجهزة النقالة الأخرى مع منح تجربة مرئية على شاشات إعلانية كبيرة وعصرية.

كما هناك جناح للبيع يضم أماكن للجلوس للبيع والتكفل بالطلبات التجارية للزبون، مع منحهم خيار الدفع نقدًا أو عن طريق جهاز الدفع الإلكتروني (TPE)، وجناح HOME : مُصمم على شكل قاعة جلوس منزلية، أين يمكن للزبون أن يستمتع بأنترنت أوريدو من خلال SAHLA BOX وتجربة تطبيقات أوريدو كالمنصات الحصرية للأفلام ANAFLIX والموسيقى ANAZIK. ، وجناح للتجربة يحتوي على منصات عرض أين يستطيع الزبون تجربة آخر موديلات الهواتف الذكية واللوحات اللمسية والأجهزة النقالة الأخرى التي تقترحها أوريدو.

يُعد الفضاء الذكي لـ “أوريدو” منتوج “100٪ مصنوع في الجزائر”، وذلك بداية من المفهوم والتصميم والديكور إلى غاية الهندسة المعمارية والأثاث، كما سيضمن مستشارو البيع تكفلا تاما بالزبائن من الخواص والمؤسسات وتعريفهم بمنتوجات وخدمات أوريدو الأكثر توافقا مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top