الأحد 28 أبريل 2024

“سوسيتي جينيرال الجزائر” تفتتح فرعها الثاني بولاية تيبازة

سوسيتي جينيرال الجزائر

يقع هذا الفرع الجديد في الحي الإداري قطعة 73 قسم 34 في تيبازة

ⓒ ح.م
  • الفرع الجديد مخصص لخدمة العملاء الأفراد والمهنيين
صحافية

افتتحت “سوسيتي جينيرال الجزائر” فرعها الثاني في ولاية تيبازة خلال حفل تدشين حضره وفد من الإدارة العامة برئاسة جوليان ستيرنزي، رئيس مجلس الإدارة، وطاقم الفرع ونحو 20 ضيفًا من ممثلي السلطات المحلية والعملاء وأعيان المنطقة.

ويقع هذا الفرع الجديد في الحي الإداري، قطعة 73، قسم 34، وهو مخصص لخدمة العملاء الأفراد والمهنيين، كما سيقدم خدمات ومنتجات بنكية من خلال فريق مؤهل سيضع خبرته في خدمة نشاط المنطقة التي تضم أيضًا فرع القليعة.

ومن خلال هذا الافتتاح الجديد، تؤكد “سوسيتي جينيرال الجزائر” إرادتها في تطوير شبكة فروعها المتعددة لتكون أقرب من عملائها وتقدم لهم كل الحلول التي يحتاجونها، كذلك تعتبر هذه الخطوة استراتيجية وتدل على الالتزام المتصاعد للبنك وحرصه بالاستثمار في التنمية المحلية.

وبهذا الشكل، تحافظ “سوسيتي جينيرال الجزائر” على مكانتها المتقدمة بين البنوك الخاصة الأوائل، كرائدة في مجال شبكة الوكالات بـ104 وكالة، موزعة على 33 ولاية.

كما تواصل تعزيز مساندتها لعملائها، في أفضل الظروف، وبالتالي تضعهم في قلب اهتماماتها، ملتزمة بالتحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة له.

يشار إلى أن “سوسيتي جينيرال الجزائر” افتتحت شهر فيفري الماضي فرعها يتيزي وزو 2، خلال حفل تدشين حضره وفد من الإدارة العامة برئاسة جوليان ستيرينزي، رئيس مجلس الإدارة، وعبد المالك مغمون، الأمين العام، وهناء خليفة، مديرة القطاع التجاري والتسويق، ممثلون عن السلطات المحلية وعملاء البنك وسكان المنطقة.

ويقع الفرع الجديد في شارع كريم بلقاسم، المخصص للعملاء الأفراد والمهنيين، لتعزيز النظام المطبق سابقا في المنطقة، حيث سيقدم خدمات ومنتجات بنكية من خلال فريق مؤهل الذي سيضع خبرته لصالح نشاط المنطقة، التي تحتوي أيضًا على فرع تيزي وزو 1 وفرع عزازقة.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top