الأحد 28 أبريل 2024

رابع المغادرين في صفوف الخضر

الخضر

المدرب بيتكوفيتش يسدي تعليمات تكتيكية للاعبيه في المران ما قبل الأخير والذي يسبق مباراة جنوب إفريقيا

ⓒ الاتحاد الجزائري لكرة القدم
صحافي في القسم الرياضي

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن مغادرة الظهير الأيسر رامي بن سبعيني لمعسكر الخضر بموافقة من الطقم الفني الذي يقوده البوسني فلاديمير بيتكوفيتش.

وأوضح “فاف” عبر بيان رسمي، عن استحالة مشاركة لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة الثانية للخضر برسم الدورة الودية التي تستضيفها الجزائر تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي ستجمعهم بمنتخب جنوب إفريقيا.

وأجرى الطاقم الطبي للمنتخب الوطني فحوصات دقيقة على ركبة اللاعب، تبين من خلالها عدم قدرته على خوض ثاني وآخر مباريات الفريق في الدورة.

ويلاقي محاربو الصحراء نظراءهم الأفارقة على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة ليلًا.

وأصيب بن سبعيني في المباراة الأولى لذات المنافسة، والتي شهدت انتصار الخضر على منتخب بوليفيا بنتيجة 3-2، الجمعة.

وغادر خريج أكاديمية أتلتيك بارادو أرضية ميدان ملعب نيلسون مانديلا مبكرًا، حيث عوضه زميله في محور الدفاع محمد الأمين توغاي في الدقيقة الـ19.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب خسر خدمات الثنائي إسماعيل بن ناصر، وهشام بوداوي بسبب الإصابة أيضًا مع انطلاق المعسكر، فيما غادر المهاجم أمين غويري بطلب منه بعد مشاركته في مباراة بوليفيا (سجل أول أهدافه بقميص المنتخب) بسبب ظروف عائلية طارئة.

بيتكوفيتش يركز على العمل التكتيكي

ركز المدرب فلاديمير بيتكوفيتش على العمل التكتيكي في الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة بمركز سيدي موسى، تحسبًا لمواجهة جنوب إفريقيا حسب ما كشف عنه الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

واستهدف المدير الفني السابق للمنتخب السويسري من خلال هذه التطبيقات التكتيكية، تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها زملاء القائد ياسين براهيمي لاسيما على مستوى الدفاع.

واستقبل الخضر هدفين في مباراة بوليفيا، الأول عقب سوء تقدير المخضرم عيسى ماندي للكرة ما أدى لانفراد المهاجم المنافس بالحارس أنتوني ماندريا قبل أن يختار التسديد مباشرة.

فيما جاء الثاني من ركلة حرة غير مباشرة، حيث ارتكب خط دفاع المنتخب أخطاء في المراقبة.

YouTube video

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top