الأحد 05 مايو 2024

حزب الحرية والعدالة يثمن المجهودات المبذولة لمكافحة وباء كورونا

ⓒ resize

ثمن حزب الحرية والعدالة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذت لحد الساعة من طرف الجهات المعنية من اجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين في ظل انتشار فيروس كورونا الذي مس أغلب ولايات الوطن.

وأوضح بيان لحزب الحرية والعدالة تحوز “الإخبارية” على نسخة منه، أن الحزب يتابع باهتمام التطورات ويترحم على شهداء الوطن بسبب هذه الجائحة ويتمنى الشفاء لكل المصابين “.

وأثنى الحزب ” على المجهودات الجبارة التي يقوم بها أبناء قطاع الصحة والحماية المدنية ومختلف الاسلاك الأمنية ومصالح الوقاية والتطهير في البلديات وكل الفاعلين من أبناء الوطن الخيرين “.

ودعا الحزب في بيانه “المواطنين الى المزيد من اليقظة والتحلي بروح المسؤوولية حفاظا على ارواحهم واحتراما للإجراءات المتخذة من اهل الاختصاص للحد من انتشار الفيروس ونقل العدوى “، مشيرا الى ”
ان الحزب يرى ان التضامن هو واجب وطني يفرضه نفسه في هاته الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد وهو من السمات الحسنة للشعب الجزائر “.

ودعا الحزب في بيانه “كل قياديه على المستوى الوطني والولائي ومنتخبيه ومنخرطيه الى المساهمة في الحملات التضامنية المختلفة عبر كل الولايات وهذا قصد التخفيف من حدة الازمة”، مشيدا ” بقرار منخبيه بالبرلمان التبرع باجره شهر كامل ومكتبي العاصمة على المجهودات المبذولة في جمع المواد الاساسية لمساعدة العائلات المعوزة “.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top