الثلاثاء 07 مايو 2024

جمعية التجار والحرفيين تشدد على ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية بعد العودة للحياة الاقتصادية

ⓒ بولنوار

عبرت الجمعية الوطنية للتجار والحرفين، عن إرتياحها للعودة التدريجيّة إلى الحياة الاقتصاديّة و فتح المحلات التجاريّة و الحرفيّة، مشددة على ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية وعدم التهاون، الذي هدد العودة للحياة السابقة، حيث أن فتح المحلات لا يعني لا يعني الخروج من دائرة خطر كورونا فيروس.

وأوضحت الجمعية عبر بيان، أطلعت “الإخبارية”، على نسخة منه، أنه بعد العودة التدريجيّة إلى الحياة الاقتصاديّة و فتح محلات تجاريّة و حرفيّة خاصّة بالمرحلة الأولى و من خلال المعاينة و المعلومات الواردة من مختلف ولايات الوطن، تعبر ارتياحها لعودة تلك النشاطات و تؤكّد ضرورة الاستمرار في الالتزام بشروط الوقاية خاصّة لبس الاقنعة الواقية و احترام التباعد الاجتماعي.

كما دعت الجمعية الوطنية للتجار والحرفين، جميع التجّار و الحرفيّين إلى اقناع زبائهم و اجبارهم على التقيّد بتلك الشروط باعتبار أصحاب المحلّات يتحمّلون مسؤوليّة أيّ تهاون في الوقاية داخل محلّاتهم، و بما أنّ العودة إلى الحياة الاقتصادية و فتح محلّات التجارة و الحرف لا يعني الخروج من دائرة خطر كورونا فيروس فإنّ الاستمرار في حملات التحسيس ضدّ كوفيد 19 يبقى ضروريّا.

وطالبت جميع المواطنين و المواطنات إلى التقيّد بالإجراءات الوقاية للمحافظة على ارواحهم و ارواح ذويهم و تجنّب أيّ تصرّف يقطع أرزاق غيرهم و يضر بمصالح النّاس و يهدّد العودة إلى الحياة العادية.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top