الاثنين 29 أبريل 2024

بولخراص سيتمكّن زبائن سونلغاز من دفع الفواتير عبر خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول

ⓒ received_1526066327747731
صحافية

قام الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز شاهر بولخراص، والرئيس المدير العام للبنك الوطني الجزائري (BNA)، اليوم بالتوقيع على اتفاقية إطار تهدف إلى تنفيذ برامج لتطوير وسائل الدفع الإلكتروني والخدمات عن بعد لصالح زبائن الشركات التابعة لمجمّع سونلغاز، لا سيما خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول (WIMPAY-BNA)، المقترحة لدفع فواتير الكهرباء والغاز.

وجرت مراسم التوقيع بقاعة المحاضرات محمد الجدياني ببن عكنون، بحضور عدد من الإطارات الرئيسية المسيرة في سونلغاز والبنك الوطني الجزائري.

ويندرج هذا الإجراء في إطار توجيهات السلطات العمومية، فيما يتعلّق بتنفيذ برامج التطوير لوسائل الدفع الإلكتروني والخدمات عن بُعد، وكذلك تسريع وتيرة الشمول المالي.

وبفضل هذه الاتفاقية، سيتمكّن زبائن الشركات التابعة لسونلغاز من دفع فواتير الطاقة عبر خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول (WIMPAY-BNA)

للتذكير، فإن خدمة WIMPAY-BNA ، التي تمّ إطلاقها شهر مارس المنصرم، هي طريقة للدفع بدون تلامس، تعتمد على مسح رمز الاستجابة السريعة (QR-Code) وهي موجهة لمختلف شرائح الزبائن، حيث تسمح لمستخدميها بـ إجراء عمليات الدفع عن طريق رمز الاستجابة السريعة، طلب وتحويل الأموال آنيًا بين مستخدمي التطبيق، مشاركة الفواتير، الاطلاع على كشف العمليات المنجزة في وقتها الحقيقي.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top