الأحد 28 أبريل 2024

كأس الجزائر: 4 ملاعب لاستضافة دور ربع النهائي

كأس الجزائر

حامل لقب الطبعة السابقة نادي أولمبي الشلف غادر المنافسة من دور الـ16

ⓒ الاتحاد الجزائري لكرة القدم
صحافي في القسم الرياضي

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الجزائر لدى اتحاد الكرة، ملاعب 5 جويلية 1962 بالعاصمة و19 ماي 1956 بعنابة، وميلود هدفي بوهران، إضافة إلى الشهيد حملاوي بقسنطينة لاستضافة مباريات دور ربع نهائي المنافسة.

وستكون هذه الملاعب مجهزة بتقنية التحكيم بالفيديو VAR، والتي ستدخل حيز الخدمة للمرة الأولى في المنافسات الكروية المحلية مثلما سبق وأن أشار إليه الاتحاد الجزائري لكرة القدم في جمعيته العامة الأخيرة.

وبلغت مسابقة كأس الجزائر آخر مراحلها، حيث من المقرر إقامة سحب قرعة الدورين ثمن وربع النهائي، الأحد، بداية من الساعة 22:30.

وستنقل المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري الحدث على المباشر، وقث ما أعلن عنه “فاف” عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

ونجحت ثمانية فرق من بطولة الرابطة المحترفة في بلوغ هذا الدور هي على التوالي، شباب بلوزداد (وصيف الطبعة الماضية) واتحاد الجزائر ومولودية الجزائر ومولودية وهران واتحاد بسكرة وشباب قسنطينة ونجم بن عكنون واتحاد خنشلة.

فيما تأهلت أندية ترجي مستغانم، ونصر حسين داي وأولمبي أقبو، واتحاد عنابة من بطولة الرابطة الثانية للهواة، وأندية شبيبة عزازقة ورائد بوقاعة وشباب جيجل ووداد تلمسان من بطولة ما بين الجهات.

وينتظر أن تبرمج مباريات ثمن نهائي كأس الجزائر في تاريخي 23 و30 مارس، حيث ستستفيد الأندية التي يتم سحبها أولًا من أفضلية الاستقبال على ملاعبها وهذا للمرة الأخيرة في نسخة هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن أندية اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد ومولودية الجزائر ووفاق سطيف، تحوز على الرقم القياسي في عدد التتويجات، بعدما حققت لقب البطولة في ثماني مناسبات.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top