الخميس 02 مايو 2024

منصة تلفاز ذكية لـ آل جي واب أوس 6.0 … تصميم مركز على كيفية استهلاك المشاهدين لمحتواهم

ⓒ lgwebos6_2_large

أعلنت شركة آل جي الكترونكس اليوم عن إطلاق واب أوس 6.0 لأجهزة تلفزيون 2021. OLED, QNED Mini LED, NanoCell, UHD. مرتبط بجهاز التحكم عن بعد السحري الجديد ، ويوفر أحدث إصدار من منصة التلفزيون الذكية الشهيرة للشركة للمشاهدين تجربة اكتشاف محتوى أكثر متعة وبديهية.
واوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه تمت ترقية آل جي ثينكيو AI في واب أوس 6.0 (WebOs)، الذي يدعم الأوامر الصوتية الجديدة لـمساعد جوجل و أمازون أليكسا، مما يجعل إدارة التلفزيون والبحث عن خدمات البث والإنترنت وقنوات البث أسهل من أي وقت مضى.
واضاف البيان انه سيلاحظ المستخدمون المطلعون على نظام التشغيل واب أوس webOS أن الشاشة الرئيسية المحدثة بشكل جميل ، والتي أعيد تصميمها لتحسين سهولة الاستخدام ولتلبية احتياجات عادات استهلاك محتوى المستخدم الجديدة. توفر الشاشة الرئيسية الجديدة وصولاً أسرع إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا وتبسط اكتشاف المحتوى مع التوصيات بناءً على ما يفضله المستخدم وسجل المشاهدة. تُعرض جميعها في وضع ملء الشاشة لإظهار المحتوى المفضل والمعلومات ذات الصلة في لمحة سريعة ، وتعمل الصفحة الرئيسية الجديدة كمحور مركزي للإعدادات والنظام الأكبر واب أوس webOS.
بالإضافة إلى التصميم المتميز الجديد ، يوفر جهاز التحكم عن بعد سحري Magic Remote أدوات تحكم أبسط عند استخدام التعرف على الصوت مع عروض آل جي ذات الذكاء الاصطناعي المتعددة مثل آل جي ثينكيو، أمازون أليكسا أو مساعد جوجل. يوفر جهاز التحكم عن بعد ماجيك Magic الجديد ، الذي يتميز بسهولة التنقل والأناقة وسهولة الاستخدام ، المزيد من الميزات سهلة الاستخدام ، بما في ذلك اتصالات أسرع بين التلفزيون والأجهزة الأخرى ومفاتيح الاختصار للوصول إلى موفري المحتوى المشهورين مثل Netflix و Amazon Prime Video و Disney +. ماجيك تاب وظيفة NFC بلمسة واحدة لجهاز التحكم عن بعد السحري ، توفر وصولاً فوريًا إلى العديد من إمكانيات المشاهدة المثيرة. بمجرد لمس هاتف ذكي مزود بتقنية NFC بجهاز التحكم عن بُعد ، يمكن للمشاهدين مشاركة المحتوى من هواتفهم إلى التلفزيون أو العكس. يمكن للمستخدمين عرض المحتوى المخزن على هواتفهم المحمولة على أجهزة تلفزيون آل جي الخاصة بهم مع الاستمرار في استخدام تطبيقات وميزات الهواتف الذكية المفضلة لديهم.
من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والأوامر الصوتية للتلفزيون وجهاز تحكم عن بعد السحري ، يجب على كل المشاهدين القيام به للحصول على المعلومات التي يحتاجونها هو التعبير عن أنفسهم. يتميز جهاز التحكم عن بعد السحري Magic Explorer ، وهو نسخة محسّنة من رابط السحري Magic Link من آل جي ، بمحتوى إعلامي يتعلق بما هو معروض على الشاشة حتى يتمكن المشاهدون من معرفة المزيد عن الممثلين والمواقع والعناصر الأخرى

المثير للاهتمام في الأفلام و العروض التي يشاهدونها توفر الميزة المعتمدة على المحتوى أيضًا تجربة التسوق الأسهل والأكثر سهولة في الاستخدام للمنتجات التي تظهر على قنوات البث المختارة وخدمات تلفزيون آل جي ، بما في ذلك البث التلفزيوني المباشر والمعرض والإعدادات و دليل التلفزيون عن طريق تغيير لون المؤشر كلما كان لدى جهاز التحكم عن بعد السحري معلومات لمشاركتها.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزة الخيارات التالية Next Picks الجديدة على تحليل تفضيلات المشاهدين لاكتشاف المزيد من المحتوى المخصص لأذواقهم. باستخدام البيانات من سجل العرض ، توصي ميزة الخيارات التالية Next Picks ببرنامجين مباشرين من عروض البث أو فك التشفير ، بالإضافة إلى عنوان VOD أو التطبيق الذي سيجده المشاهدون أكثر من غيرهم ، وهو ما يريدونه. سيوفر الوقت والمتاعب في العثور على ما تريد مشاهدته بعد ذلك.

يمثل أحدث إصدار من منصة تلفاز واب أوس 6.0 المفتوحة وسهلة الاستخدام أهم تحديث منذ إطلاق واب أوس في عام 2014. مع الإصدار الجديد من واب أوس، تثبت LG التزامها بتقديم الخدمات والمنتجات والخدمات. التقنيات التي تلبي احتياجات ورغبات العملاء.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top