الجمعة 03 مايو 2024

سخان المياه آل جي يوفر أداء فعال وبيئي وحائز على جائزة أفضل تصميم

ⓒ سخان-مياه-610x330
صحافية

تعرض آل جي إلكترونيكس تقنياتها المتقدمة والموفرة للطاقة ، سخانات المياه ذات المضخات الحرارية في معرض CES® 2021. حاصل على جائزة CES للابتكار ، ويتم تشغيل الطراز الجديد بواسطة الضاغط العاكس المزدوج الشهير من آل جي ، والذي يعزز تسخين المياه بسرعة وكفاءة، وحاصل على جائزة CES للابتكار، يتم تشغيل الطراز الجديد بواسطة ضاغط العاكس المزدوج الشهير من آل جي، والذي يعزز تسخين المياه بسرعة وكفاءة مع تقليل استهلاك الكهرباء وتكاليف التشغيل، بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق هذا الجهاز الذكي الفعال والمتين مع تطبيق آل جي ثينكيو ™ للتحكم المريح من داخل المنزل أو خارجه.

أوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه يعمل الضاغط العاكس المزدوج من إل جي على تسخين المياه باستخدام حرارة التكثيف المتولدة أثناء عملية ضغط وتدوير مادة التبريد. والنتيجة هي سخان مياه يكلف تشغيله سنويًا أقل بنسبة تصل إلى 74٪ عن سخانات المياه الكهربائية التقليدية.

سيتوفر المنتج الجديد في إصدارات سعة 200 لتر و 270 لترًا ، مع تصنيفات رائعة لكفاءة استهلاك الوقود من A + و A ++ ، على التوالي. للمساعدة في الحفاظ على تكاليف تسخين المياه تحت السيطرة ، فإن الضاغط المتين للغاية وخزان المياه مدعومان بضمان لمدة 10 سنوات. يستخدم نظام آل جي الفعال الحرارة من الهواء لتقليل استهلاك الكهرباء بشكل أكبر ، بينما يستخدم مصدرا الحرارة الداخليان – مضخة الحرارة والسخان – تأكد من أن المستخدمين لن يضطروا أبدًا إلى الاستغناء عن الماء الساخن ، حتى في أوقات الاستخدام الكثيف.

وأضاف المصدر ذاته ان سخان المياه بمضخة الحرارة الذكية العاكس مزود بتقنية واي فاي ، مما يسمح له بالعمل بسلاسة مع تطبيق آل جي ثينكيو للهاتف المحمول ، والمتوفر على Android و iOS. باستخدام التطبيق ، يمكن للمالكين إدارة النظام ومراقبته عن بُعد ، وتلقي تذكيرات بالصيانة الدورية وتشخيص مشكلات معينة دون الحاجة إلى الاتصال بـخدمة الزبائن.
يمكن للمستخدمين أيضًا التحقق من درجة حرارة الماء في الوقت الفعلي واستخدام وظيفة الجدول الزمني لضبط وقت ومدة التشغيل.

وسخان المياه الجديد بمضخة حرارية ذكية من آل جي يعكس الالتزام بتقديم منتجات عالية الأداء لها تأثير أقل على تكاليف الطاقة المنزلية والكوكب. ستواصل آل جي على تطوير حلول صديقة للبيئة تجعل الحياة اليومية أكثر راحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

الحائز على جميع جوائز تصميم المنتجات الرئيسية – iF Design و Red Dot و IDEA – يتمتع هذا المنتج الرائع بمظهر أنيق وعصري يتماشى مع أحدث الأجهزة المنزلية المتطورة من آل جي ، كما أنه سهل التثبيت. سيتوفر سخان المياه بمضخة حرارية من آل جي في أسواق أوروبا وأمريكا الشمالية في الربع الأول من عام 2021 وسيتم عرضه في الكشك الافتراضي لشركة آل جي CES 2021 (http://Exhi
(http://Exhibition.LG.com من 11 جانفي.bition.LG.com من 11 جانفي.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top