الاثنين 29 أبريل 2024

“أوريدو” تتبرع بأكثر من 27 مليون دينار جزائري لفائدة الهلال الأحمر الجزائري

ⓒ received_1954969884637168
صحافية

تواصل “أوريدو” في المساهمة بشكل إيجابي في جهود محاربة جائحة الكورونا كوفيد 19 وتعلن التبرع بمبلغ يفوق 27 مليون دينار جزائري لفائدة الهلال الأحمر الجزائري.

أوضح بيان للمجمع تلقت الاخبارية نسخة منه أنه تم جمع هذا المبلغ بفضل زبائن “أوريدو” الذين تبرعوا طوال شهر رمضان المنصرم بـ 50 دج في كل عملية تعبئة أرصدتهم بقيمة 2000 دج أو أكثر وذلك من أجل دعم جهود الهلال الأحمر الجزائري في محاربة هذا الوباء.

وأضاف البيان ذاته أنه في إطار هذه العملية صرّح نائب المدير العام لـ”أوريدو”، بسام آل ابراهيم: ” تتشرف “أوريدو” بتقديم هذه المساعدة المالية التي تهدف الى مساندة ودعم جهود الهلال الأحمر الجزائري في أداء مهامها النبيلة لاسيما في إطار محاربة جائحة الكورونا. حيث ساهم زبائن “أوريدو” بشكل كبير في جمعها وتحصيلها. كما تغتنم “أوريدو” هذه الفرصة لتؤكد أن هذه العملية هي جزء من مجمل المبادرات التي أطلقتها مع شريكها التقليدي في سبيل تكثيف الجهود والمساهمة الايجابية للحد من هذه الازمة الصحية.”

من جهتها أكدت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، ة سعيدة بن حبيلس: “نود أن نشكر شريكنا المتميز “أوريدو” الذي يرافقنا ويساندنا دائما في مختلف أعمالنا ومبادراتنا الإنسانية. أبيت أن أؤكد أن “أوريدو” والهلال الأحمر الجزائري يتقاسمان نفس القيم والمبادئ ونحن نعمل بشكل وثيق لتقديم الدعم للجزائريين للتخفيف من حدة هذه الأزمة الصحية خصوصا في المناطق الأكثر تضررا. “

للإشارة من خلال هذه العملية المواطنة، تؤكد “أوريدو” مساهمتها الفعالة في دعم المبادرات ذات المصلحة العامة لاسيما خلال هذه الازمة الصحية الراهنة.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top