الجمعة 03 مايو 2024

“آل جي” تطلق أحدث مكنسة كهربائية كورد زيرو ٹينكيو

ⓒ 140819798_426663868578450_1861239182675277755_n
صحافية

ستقدم آلجي الكترونيركس أحدث مكنسة كهربائية لاسلكية لها – آل جي كورد زيرو ثينكيو+ A9 Kompressor – في أول معرض افتراضي بالكامل CES ® 2021 ، ونتائج تنظيف مذهلة لجميع أنواع الأرضيات وتتميز بحامل محطة شحن جديد يقوم تلقائيًا بتنظيف سلة المهملات وإعادة شحن المكنسة الكهربائية بعد الاستخدام ، وبالتالي زيادة راحة المستخدم وتقليل التعرض إلى غبار.

أوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أن مكنسة LG CORDZEROThinQ VAC من إل جي تتميز بنظام إزالة الغبار الأوتوماتيكي بالكامل، فعندما يتم تثبيت مكنسة CordZeroThinQ A9 Kompressor+ بالحامل الخاص بها، يتم امتصاص محتويات حاوية الغبار تلقائياً إلى محطة الشحن وتجميعها في كيس غبار معلّق. وعند اكتمال عملية التفريغ، تستمر المكنسة الكهربائية في الشحن وهي مثبتة في محطة الشحن. وأضاف المصد ذاته أن محطة الشحن الجديدة فتوفر كفاءة استثنائية في استخدام المساحة، مصممة لاستيعاب CordZero ThinQ A9 Kompressor + . و مجموعة ملحقاتها التي تضم 6 اكسسوارات وفوهات، ويمكن تخزين أداة التجميع 2 في 1 وأداة تنظيف الشقوق وفوهة تنظيف وبر الحيوانات الأليفة داخل الحامل متعدد الوظائف للحصول على مظهر أنيق ومرتب.

ويمكن تعديل الإعدادات في محطة الشحن بسهولة عبر شاشة اللمس الكاملة، كما تُظهر ثلاثة مؤشرات LED نسبة الشحن وحالة تنظيف حاوية الغبار ووقت استبدال حاوية الغبار. وتتضمن محطة الشحن أيضاً مفتاح لتفعيل وضع تنظيف حاوية الغبار يدوياً.

وتتمتع المكنسة بفوهات قابلة للتبديل تتيح تحويلها من مكنسة كهربائية إلى ممسحة بسرعة، فبينما يزيل ملحق Power Carpet الغبار من السجاد والأرضيات الصلبة باستخدام الشفط القوي، يوفر ملحق Power Mop نتائج مسح رائعة للأرضيات الصلبة.

وتعمل أدوات التحكم بلمسة واحدة وحزمتا البطاريات سريعة التغيير والفلاتر القابلة للغسل على تعزيز سهولة الاستخدام والنظافة والفعالية في حل التنظيف الثنائي من آل جي.

يمكن لمالكي سلسلة CordZero ThinQ A9 الأصلية الاستمتاع بنفس الراحة مع اثنين في واحد مع مجموعة ترقية Power Mop ، التي تُباع بشكل منفصل. قال ليو جاي تشيول ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “إن جهاز CordZero ThinQ A9 Kompressor + ومحطة الشحن الثورية يرتقيان بالنظافة والراحة إلى آفاق جديدة”.

“يعتبر حل التنظيف المذهل هذا جزءًا من مهمة LG المستمرة لحماية المستهلكين وعائلاتهم من خلال جعل المنزل أكثر نظافة.”

سيتم عرض مكنسة CordZeroThinQ A9 Kompressor+ ومحطة الشحن الجديدة لأول مرة عالمياً في منصة “آل جي” الافتراضية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 الذي سيقام في 11جانفي.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top