الأحد 05 مايو 2024

محرز يوجه رسالة وداع مؤثرة إلى بلماضي

محرز

علاقة محرز بمدربه بلماضي كانت ممتازة جدًا حيث دافع الأخير عن لاعبه بعد أن واجه انتقادات حادة من الجمهور الجزائري بعد الأداء الهزيل الذي ظهر به في البطولة الإفريقية الأخيرة

ⓒ ح.م

نشر قائد “الخضر”، رياض محرز، الخميس، على حسابه في موقع “إكس” (تويتر سابقًا)، رسالة مؤثرة ودع بها مدرب المنتخب الوطني السابق، جمال بلماضي.

وأقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) بلماضي قبل نحو شهرين، بعد الإقصاء من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في ساحل العاج.

وكتب محرز لاعب الأهلي السعودي حاليًا: “كل ما فعلته جعل الناس فخورين.. شكرًا لك على كل شيء جمال”.

وأضاف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق: “على الرغم من هذا الإخفاق في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، لن ننسى أبدًا اللقب في مصر، والنجمة الثانية التي منحتها للبلاد و35 مباراة دون هزيمة. لن أنسى أيضًا كل العمل الشاق الذي قمت به خلال السنوات الـ6 خاصة الحب الذي تكنه لعلم الجزائر، كل ما تعهدت به أنجزته لقد جعلت الناس فخورين. شكرًا لك يا أخي”.

يشار إلى أن علاقة القائد محرز بمدربه بلماضي كانت ممتازة جدًا، حيث دافع الأخير عن لاعبه بعد أن واجه انتقادات حادة من الجمهور الجزائري، بعد الأداء الهزيل الذي ظهر به في البطولة الإفريقية الأخيرة.

وكان هذا الإخفاق الذي واجه بلماضي ولاعبيه في ساحل العاج، سببًا لاتخاذ “الفاف” عبر رئيسه وليد صادي قرارًا عاجلًا بفك الارتباط مع بلماضي، حيث أنه كان الخروج الثاني على التوالي للخضر من الدور الأول بعد الإقصاء المر في الكاميرون قبل عامين، ناهيك عن الفشل ببلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفي الأسبوع الماضي أعلن “الفاف” عن التعاقد مع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش إلى غاية عام 2026.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top