الجمعة 10 مايو 2024

الجوية الجزائرية تبحث عن مدير للموارد البشرية

الجوية الجزائرية

الخطوط الجوية الجزائرية تعلن عن فتح باب الترشح لوظيفة مدير الموارد البشرية

ⓒ ح.م
صحافية

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية، عن فتح باب الترشح لوظيفة مدير الموارد البشرية. ووضحت الشركة، في إعلانلها، أنه من مهام مدير الموارد البشرية الرئيسية، تنمية استراتيجية الموارد البشرية في الشركة وتطوير إدارة الموارد البشرية والعلاقات المهنية والاجتماعية مع تنظيم العمل وضمان تطوره وفقا للمحاور الاستراتيجية والأهداف التنموية للشركة.

وكذا تخطيط احتياجات العمالة على المدى القصير، المتوسط والطويل مع الاهتمام بتحليل المهارات وضمان تحليل وتنفيذ النصوص التشريعية والتنظيمية سارية المفعول وضمان تطبيق نظام الرواتب في الشركة وفقا لجدول الرواتب.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يجب على المترشح لهذا المنصب أن يكون حاملا للجنسية الجزائرية وبالغ من العمر أقل من 55 سنة في تاريخ التوظيف وحاصل على شهادة جامعية (ماستر أو ما يعادلها في احدى تخصصات العلوم الانسانية والاجتماعية أو التقنية).

إضافة إلى التمتع بخبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الموارد البشرية والادارة ومتمكن في اللغات والتحكم في كافة التشريعات وكذا شغل منصب مدير الموارد البشرية لشركة تجارية عامة أو خاصة ذات طابع وطني لمدة لا تقل عن 5 سنوات، يضيف الإعلان.

للإشارة، أجرى الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية حمزة بن حمودة حركة تغييرات أنهى بموجبها مهام عدد من الإطارات وتعيين آخرين.

وأنهى بن حمودة، خلال الحركة، مهام كل من مدير الإدارة المركزية “الأمين العام” آيت عبد المالك سفيان من مهامه، وعين بوزغاية عبد العزيز خلفا له.

كما أنهى الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية مهام أندلسي محمد أمين رياض بصفته مديرا للاتصال، ناطق رسمي باسم الجوية الجزائرية، وتم تكليفه بمديرية إدارة العلامة التجارية بالنيابة.

ووفقا للتغييرات التي أجراها بن حمودة، تم إنهاء مهام عميار ياسين كرئيس للقسم التجاري بالنيابة، وكذا إعفاء بجاوي الشاوش سعاد من مهامها كمديرة للعلاقات مع الزبائن وتعيينها رئيسا للقسم التجاري.

وأنهى بن حمودة مهام علالي محمد علي بصفته رئيسا لقسم الاستغلال، وايضا بن ميلود رضا من مهامه كمدير لمركز مراقبة الاستغلال.

كما تم تعيين شكمبو جمال، قائد طائرة A330-200، رئيسا لقسم الاستغلال، وتعيين كواح حسنية، الإطار السامي في قسم التشغيل، كمديرة مساعدة بقسم التشغيل. وتم تعيين دهاش محمد مساعد مدير مديرية البرامج مديراً لمركز مراقبة الاستغلال.

وأيضا بوتيماجة سامي الكريم مساعد المدير بمركز مراقبة الاستغلال كمدير لإدارة الإيرادات، وتم إعفاء فايدي فؤاد من مهامه كمدير لإدارة الإيرادات.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top