الاثنين 29 أبريل 2024

بن بوزيد يتباحث مع سفير السعودية سبل ترقية العلاقات الثنائية بين البلدين

ⓒ 245043410_636767167733592_389147793878023759_n

تباحث وزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، مع سفير المملكة العربية السعودية، عبد الله بن ناصر البصيري، الوضعية الوبائية والسياسة المنتهجة من قبل الحكومتين في مجال مكافحة فيروس كوفيد-19 .

واستقبل البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، وزير الصحة، بمقر الوزارة، سفير المملكة العربية السعودية عبد الله بن ناصر البصيري، حيث كشف بيان وزارة الصحة، أنه تندرج هذه المقابلة في سياق زيارة مجاملة قام بها السفير الجديد للمملكة العربية السعودية لدى الجزائر، والتي أعرب خلالها عن امتنانه للاستقبال الحار الذي حظي به من طرف وزير الصحة، مؤكدا على عمق العلاقات الراسخة والوطيدة بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

وأضاف البيان ذاته” خلال هذا اللقاء، جرت المحادثات حول الوضعية الوبائية والسياسة المنتهجة من قبل الحكومتين في مجال مكافحة فيروس كوفيد-19 حيث استعرض سعادته في سياق حديثه ما قامت به المملكة السعودية في سبيل مكافحة هذا الفيروس خاصة ما تعلق منها بعملية التلقيح. من جهته شدد السيد الوزير عن أهمية التلقيح لمجابهة هذا الوباء.

ونوه المصدر إلى أنه “شكل هذا اللقاء فرصة لتبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين البلدين وتدعيمه، حيث أبدى الطرفان استعداد حكومتي البلدين على العمل سويا من أجل تطوير التعاون البيني وتبادل الخبرات بهدف الدفع بالعلاقات الثنائية، وترقية الشراكة الجزائرية – السعودية بما يخدم المصلحة المشتركة.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top