الخميس 02 مايو 2024

آل جي تعرض أجهزة مصممة فيمعرض CES 2021

ⓒ 137200119_709120072951418_6569362308824503218_n
صحافية

ستظهر أجهزة الأثاث المفاهيمية من آل جي إلكترونكس لأول مرة عالميًا في معرض CES® 2021 بتجربة تفاعلية تتيح للحاضرين تصميم مساحة معيشة افتراضية بأجهزة يمكن تخصيصها حسب رغبتهم.

واوضح البيان الصادر عن الشركة وتسلمت “الاخبارية” نسخة منه أن هذه المنتجات الجديدة من الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية تطمس الخط الفاصل بين الأجهزة المنزلية المتطورة والأثاث المصمم.

و تشتمل المجموعة على ثلاجة InstaView® Door-in-Door® ، وزوج من الثلاجات والمجمدات ، وميكروويف ، وغسالة أطباق ، وجهاز تنقية المياه ، و WashTower ™ ، و Styler.. يتم تعزيز قدرة هذه المنتجات على الاندماج بسهولة في أي بيئة من خلال تنوع المواد الفاخرة والألوان الحديثة والبسيطة التي يمكن مزجها ومطابقتها للطلب. توفر مجموعة أجهزة مفهوم الأثاث من آل جي مجموعات متعددة من المواد والألوان، مما يتيح للعملاء تخصيص كل منتج حسب ذوقهم الشخصي وديكور أي غرفة في منزلهم.

المظهر الراقي لأجهزة مفهوم الأثاث يتم تحقيقه من خلال استخدام تفاصيل عالية الجودة، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والمعدن و فينيكس، وهي مادة مبتكرة بتقنية طلاء متقدمة صممها ArpaIndustriale من إيطاليا، معتم ومقاوم لبصمات الأصابع ولطيف الملمس، يوفر فينيكس متانة ممتازة وله مظهر عصري خالٍ من الزمان.

من خلال تجربة صالة العرض الافتراضية CES 2021 المبتكرة، تقدم آل جي للزوار الفرصة لتجربة التنوع الرائع للمجموعة عبر الإنترنت.

وسيتمكن الضيوف من تصميم الديكور الداخلي الذي يحلمون به وملئه بأجهزة مفهوم أثاث آل جي بالألوان والتفاصيل التي يختارونها.

وقال ليو جاي تشول ، رئيس شركة آل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “تعتبر أجهزة مفهوم أثاث آل جي منتجات متعددة الاستخدامات تقدم الأفضل في الشكل والوظيفة”. “مزيج أنيق من الأثاث والحلول السكنية عالية الأداء، لقد طورنا هذه المجموعة للمساعدة في تمهيد الطريق لمنزل أكثر توحيدًا وتكاملاً في الفضاء.” ستتوفر أجهزة مفهوم أثاث آل جي في الأسواق حول العالم اعتبارًا من النصف الأول من عام 2021. قم بزيارة كشك المعرض الافتراضي لشركة آل جي في CES 2021 بدءً من 11 جانفي لتجربة أجهزة مفهوم أثاث آل جي في مساحة معيشة افتراضية .

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top