الخميس 02 مايو 2024

موبيليس تشارك في الابواب المفتوحة لتصدير الخدمات

ⓒ 245363129_10159873596549954_3738790257857070852_n
صحافية

موبيليس تشارك في الابواب المفتوحة لتصدير الخدمات الذي يقام في الفترة من 12 إلى 13 أكتوبر الجاري في مقر الوكالة الوطنية لتنشيط التجارة الخارجية (ALGEX)، تحت شعار: “تصدير الخدمات: رؤية جديدة نحو اقتصاد متكامل “.

وأوضح بيان للشركة أن هذا الحدث الاقتصادي ، الذي سيتم تنظيمه أيضًا عبر ولايات البلاد 58 ولاية ، هو جزء من جهود الحكومة للانتقال من اقتصاد قائم على تصدير الهيدروكربونات إلى اقتصاد متنوع.

وأضاف المصدر ذاته أن الشركة تهدف تشجيع تصدير الخدمات وطرق الوصول إلى الأسواق الخارجية، لحث مصدري قطاع الخدمات على تحسين جودة خدماتهم ومعرفة اتجاهات الأسواق العالمية المستهدفة، ولتحديد وتجاوز العقبات المتعلقة بتصدير الخدمات من خلال عرض المشاكل التي يواجهها مصدرو الخدمات.

ستشهد هذه الابواب المفتوحة مشاركة جميع الوزارات والعاملين الاقتصاديين الناشطين في قطاع الخدمات والشركات الصغيرة والشركات الناشئة وقبل كل شيء الشركات العاملة في مجال التقنيات الرقمية والاتصالات والمعلومات، ومن المقرر عمل برنامج في هذين اليومين وهو معرض مصغر للشركات المصدرة للخدمات على مستوى الوكالة ويومين لبرمجة ورش العمل الفنية بتدخل ممثلين عن القطاعات الوزارية المختلفة والمتخصصين والهيئات العامة ، وكذلك خبراء في مجال الخدمات.

ومن خلال هذه المشاركة ، تؤكد موبيليس، الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجزائر، دعمها لتوجهات جديدة بهدف إنعاش الاقتصاد الوطني وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الوطنية في الأسواق العالمية.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top