الخميس 02 مايو 2024

تعديل برنامج توزيع المياه بولايتي العاصمة وتيبازة

قررت شركة مياه تيبازة التوقيف الكلي لمحطة تحلية مياه البحر “فوكة” مع تعديل برنامج توزيع المياه بكل من ولايتي العاصمة وتيبازة، وذلك من أجل القيام بأشغال صيانة وقائية، بحسب ما أفاد بيان للشركة.

واستنادا إلى المصدر ذاته، سيدخل هذا التعديل ابتداء من الساعة الثانية زوال غد الاثنين وإلى غاية منتصف ليل الخميس 11 نوفمبر، مضيفا أن هذا التوقف سيسفر عن نقص في إنتاج المياه الشروب يقدر بـ 120000 م3/يوميا، وذلك ما سيؤثر على سير برنامج التوزيع في عدد من بلديات ولايتي الجزائر وتيبازة خلال فترة الأشغال.

حيث وعلى مستوى ولاية الجزائر سيتم تعديل برنامج التوزيع من يوم في اليومين إلى يوم في ثلاثة أيام على مستوى عدد من البلديات وهي زرالدة، سطاوالي، المعالمة، عين البنيان، خرايسية، السويدانية جزئيا، الحمامات جزئيا، الشراقة جزئيا، بئر توتة جزئيا، السحاولة والدويرة جزئيا، وفيما يخص المقاطعة الإدارية للمدينة الجديدة سيدي عبد الله سيكون التزويد يوما في الأربعة أيام.

وأضاف البيان ذاته، أن توقف محطة التحلية بولاية تيبازة سيتسبب هو الآخر في تأخير في برنامج التوزيع من 36 إلى 48 ساعة على مستوى جميع بلديات الولاية، وذلك من أجل تعويض نقص إنتاج المياه المحلاة، على أن تستأنف عملية التزويد حسب البرنامج الحالي وبصفة تدريجية، وذلك عقب الانتهاء من الأشغال بداية من الساعة 08:00سا من صبيحة يوم الخميس 11 نوفمبر.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top