الأربعاء 01 مايو 2024

بلماضي يعزي أسرة الحارس الراحل للمنتخب الوطني مهدي سرباح

ⓒ 124-125337-secret-belmadi-faf-critics_700x400

عقد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، صبيحة اليوم الأحد، ندوة صحفية، بقاعة المحاضرات عمر كزال بالمركز التقني سيدي موسى، قبل مواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو تواليا، في تصفيات كأس العالم 2022.

واستهل مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، ندوته الصحفية، بعبارات مؤثرة، تحدث فيها عن الحارس الراحل مهدي سرباح.

وقدّم مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” بلماضي تعازيه الخالصة، لأسرة الحارس الراحل للمنتخب الوطني الجزائري مهدي سرباح، ولكل الأسرة الرياضية الجزائرية.

وسيواجه المنتخب الجزائري منافسيه منتخبي جيبوتي وبوركينافاسو، شهر نوفمبر الحالي، لحساب تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2022، المقرر تنظيم فعالياتها بقطر الشتاء المقبل.

وسيتنقل التقني الجزائري جمال بلماضي وأشباله، إلى العاصمة المصرية القاهرة، لملاقاة منتخب جيبوتي، يوم 12 نوفمبر 2021، ضمن مجريات الجولة الخامسة من التصفيات.

وسيلاقي أشبال مدرب كتيبة “الخضر”، ضيفهم منتخب بوركينافاسو، عصر يوم الجمعة 16 من الشهر الحالي، في مدينة البليدة.

وستعلب المباراة بين الجزائر وبوركينافاسو، على أرضية ميدان ملعب الشهيد مصطفى تشاكر، لحساب الجولة الختامية من تصفيات منافسة “مونديال” قطر 2022.

وستكون المواجهة بين المنتخب الوطني الجزائري وضيفه كتيبة “الخيول” البوركينابية، مصيرية للمنتخبين، من أجل اقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور الفاصل من التصفيات.

وستُجرى مبارتا الدور الفاصل من تصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة إلى نهائيات منافسات كأس العالم، شهر مارس من السنة القادمة.

وبحسب تصريحات المدرب الجزائري جمال بلماضي، فإن أشباله في أتم الجاهزية للمنافسة على البطاقة المؤهلة للدور الفاصل، وعازمين على التأهل إلى “مونديال” الدوحة.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top