السبت 11 مايو 2024

إطلاق علامة JMC في الجزائر واستقبال الطلبات قريبا

الجزائر

شركة JMC Motors الصينية، رسميا عن انطلاقتها في السوق الجزائرية

ⓒ ح.م
  • تسويق 15 ألف مركبة من خلال شبكة توزيع متكونة من 09 موزعين
صحافية

أعلنت شركة JMC Motors الصينية، رسميا عن انطلاقتها في السوق الجزائرية، كاشفة عن موديلات السيارات المعروضة، مما يمثل خطوة مهمة وهامة في قطاع السيارات في الجزائر.

وشهد حدث الإطلاق عرضا حصريا لمجموعة كاملة من مركبات JMC، بما في ذلك شاحنة البيك آب VIGUS، وشاحنة CARRYING‏ ‏PLUS، وحافلة Co-Star.‏

وأكد ممثلو العلامة في ندوة صحفية بالعاصمة أن إطلاق العلامة التجارية JMC في الجزائر يمثل التزاما متجددا تجاه سوق السيارات الجزائرية ويظهر رؤية مجموعة JMC لتوفير منتجات عالية الجودة وموثوقة ومتينة مع دعم احترافي من خلال فرق JMC‏ ‏MOTORS ALGERIE‏.

وأضافوا “إن إطلاق العلامة التجارية JMC في الجزائر هو أكثر بكثير من مجرد إدخال مركبات جديدة إلى السوق؛ إنه التزام راسخ تجاه عملائنا المستقبليين، مما يدل على تصميمنا على توفير منتجات عالية الجودة وموثوقة تتكيف مع احتياجاتهم، بفضل الدعم المتفاني من فريقنا في JMC Motors‏ الجزائر، نتطلع إلى تقديم تجربة استثنائية في كل مرحلة من رحلة العميل”.

وأكد ممثلو العلامة أن الشركة تهدف الى تسويق 15 ألف مركبة، وأن استقبال الطلبات سيكون ابتداء من 04 فيفري الجاري، مشيرين إلى أن التسويق سيكون من خلال شبكة توزيع متكونة من 09 موزعين على أن يتم توسيعها عبر 28 ولاية.

إن شاحنة البيك آب Vigus، رمز المغامرة والتنوع، توفر مزيجا مثاليا من القوة والراحة، وتلبي احتياجات المحترفين سواء على الطرق الحضرية أو في الأراضي الصعبة، مجهزة بمحرك توربو ديزل سعة 2.5 لتر بقوة 130 حصانًا، يتم تقديم ‏Vigus في أربعة إصدارات، الكابينة المفردة 4x 2، الكابينة المفردة 4x 4، الكابينة المزدوجة 4x 2 والكابينة المزدوجة 4x 4‏.

تم تصميم شاحنة Carrying Plus، من جانبها، لتلبية المتطلبات الأكثر صرامة من خلال قدرتها التحميلية الاستثنائية وموثوقيتها ومحرك توربو ديزل سعة 2.8 لتر يولد قوة 122 حصانًا، ويتم وضع Carrying Plus كشريك مثالي للمحترفين وستكون تم تقديمها عند الإطلاق في ثلاثة إصدارات، lea 2850‏ بمقصورة مفردة مسطحة، و2850 بمقصورة مسطحة مزدوجة، و3360 بمقصورة مسطحة مفردة، وسيشهد نطاق Carrying plus وصول إصدارات أخرى قريبا.

وتمثل حافلة Co-Star الراحة والأمان والكفاءة في نقل الأشخاص بينما تعد بتجربة سفر ممتعة لكل من الركاب والسائقين. مجهزة بمحرك توربوديزل سعة 2.9 لتر يولد قوة 163 حصانًا، يتم تقديم Co-Star في نسختين، إصدار COMFORT وإصدار LUXURY، وكلاهما متوفر في 30 مقعدًا (بما في ذلك السائق).

للإشارة استهل حفل الإطلاق الرسمي لـ JMC Motors بعرض فيديو تعريفي للعلامة الصينية الشهيرة ولطرازات السيارات والشاحنات التي ستسوق في الجزائر.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top