الأربعاء 15 مايو 2024

هذه أسماء قرّاء صلاة التراويح بجامع الجزائر

أسماء

إدارة جامع الجزائر تكشف عن أسماء قراء صلاة التراويح خلال شهر رمضان المبارك

ⓒ ح.م

كشفت الهيئة القائمة على إدارة جامع الجزائر، الإثنين، عن أسماء القراء الذين سيؤمون المصلين في صلاة التراويح في الجامع خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت ذات المصالح عبر الصفحة الرسمية لجامع الجزائر، أن جامع الجزائر اختار قائمة من 8 قراء من دكاترة وشيوخ، من أجل تأدية صلاة التراويح في رمضان.

وجاء في القائمة كل من القارئ الشيخ أحمد شاوش، القارئ الكتور عبد الله عويسي، القارئ الدكتور حسين واعليلي. القارئ الدكتور محمد مقاتلي الابراهيمي، القارئ الشيخ عبد العزيز سحيم، القارئ الشيخ محمد إرشاد مربعي، القارئ الدكتور رضا قارة، القارئ الشيخ ياسين إعمران.

هذا وكانت مصالح أمن ولاية الجزائر قامنت في وقت سابق، بتسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية لتأمين جامع الجزائر، على مستوى مختلف المسالك المؤدية إليه من خلال إجراءات أمنية استباقية.

وفي هذا الإطار، تم وضع “إجراءات أمنية استباقية، تتعلق بتأمين وتنظيم الحركة المرورية وتسهيل سيولتها عبر كافة الطرق”، ولذات الغرض، تم “وضع تشكيل أمني، مكون من قوات شرطية تابعة لمختلف المصالح مكونة من وحدات الجمهورية للأمن، المصلحة الولائية للأمن العمومي، الفرق العملياتية لمختلف مصالح أمن المقاطعات الإدارية، فرق الشرطة القضائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، إضافة إلى مصلحة الأمن والمراقبة لجامع الجزائر التي تسهر على التأمين الداخلي والخارجي لجامع الجزائر”.

وذكرت ذات المصالح بأن الأرقام الهاتفية للمديرية العامة للأمن الوطني تضع تحت تصرف المواطنين الخط الأخضر 1548 وخط النجدة 17 وتطبيق “ألو شرطة” للتبليغ عن أي تجاوزات.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top