الجمعة 03 مايو 2024

فولوتيا تطلق رحلاتها الجوية من مرسيليا إلى وهران يوم 16ديسمبر

ⓒ volotea
صحافية

ستطلق فولوتيا خطا جديدًا في 16 ديسمبر، يربط مطار مرسيليا بوهران في الجزائر، موفرة ما مجموعه 70،000 مقعدًا سنويًا، وستبدأ شركة الطيران تسيير رحلاتها إلى الجزائر في 23 ديسمبر من مرسيليا وبوردو بحوالي 100،000 مقعد ، مما يعزز نموها في فرنسا.

واعتبارًا من 16 ديسمبر 2021 ، ستضيف فولوتيا وهران إلى قائمة الوجهات من مطار مرسيليا، وستقوم شركة الطيران بتسيير رحلتين في الأسبوع على هذا الخط خلال عطلة بما يقرب من 70،000 مقعدًا في السنة.

والخط الجديد سيضاف الى الـ 22 خطا من مطار مرسيليا-بروفانس، مما يجعل الخط الجديد فولوتيا ثاني أكبر شركة طيران من حيث الوجهات التي تخدمها من مطار مقاطعة مرسيليا، والذي أصبح القاعدة الخامسة للخطوط الجوية في فرنسا في عام 2018.

واعتبارًا من 23 ديسمبر 2021 ، ستضيف فولوتيا الجزائر العاصمة إلى قائمة الوجهات من مطار بوردو ميرينياك، وستقوم شركة الطيران بتشغيل رحلة واحدة أسبوعيًا بـ 30.000 مقعدًا سنويًا على هذا المسار، إضافة إلى 21 خطا متاحًا بالفعل من مطار بوردو.

قال كارلوس مونيوز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فولوتيا “يسعدنا الإعلان عن هذه الخطوط الجديدة من مرسيليا وبوردو إلى وهران والجزائر، وهذا نجاح كبير بالنسبة لنا، والذي سيساعدنا على تحقيق المزيد من النمو وتوسيع نطاق الرحلات التي نقدمها في فرنسا، وننحن ننتظر بداية هذه الرحلات الجوية إلى الجزائر والاحتفال بإعادة فتح الحدود الجوية، يمكنك بالفعل شراء التذاكر في فرنسا على موقع Volotea وعلى جميع قنوات التوزيع المعتادة، في الجزائر، كما سيتمكن العملاء من حجز رحلاتهم في وكالات السفر “.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top