الجمعة 03 مايو 2024

تألق لافت للجزائريين في الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري

قاد الجزائري ريان آيت نوري فريقه وولفرهامبتون لتحقيق فوز قاتل على إيفرتون 2-1، الإثنين، في الجولة الـ17 من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز.

ⓒ الدوري
كاتب صحافي

قاد الجزائري ريان آيت نوري فريقه وولفرهامبتون لتحقيق فوز قاتل على إيفرتون 2-1، الإثنين، في الجولة الـ17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

على ملعب “غوديسون بارك”، أسقط آيت نوري صاحب الأرض بهدف متأخر، بعد أن ظل التعادل الإيجابي بهدف لمثله هو المسيطر على اللقاء حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يخطف وولفرهامبتون النقاط الثلاث بهدف آيت نوري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ورفع الفوز رصيد وولفرهامبتون إلى 13 نقطة، ولكنه لا يزال في منطقة الخطر (المركز الـ18)، بفارق الأهداف أمام توتنغهام فورست، بينما يمتلك إيفرتون 14 نقطة في المرتبة الـ17.

من جهته، ورغم خسارة فريقه 1-3، وضع الجزائري الآخر سعيد بن رحمة بصمته خلال مواجهة فريقه ويستهام لنظيره أرسنال، على ملعب الإمارات، بعد أن تقدم لفريقه مبكرًا عند الدقيقة 27 من ركلة جزاء..

قبل أن يرد “المدفعجية” تحت أنظار مدربهم السابق أرسين فينغر، بثلاثية تناوب عليها بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي وإدوارد نيكيتاه، ليحتفظ أرسنال بالصدارة برصيد 40 نقطة، مقابل 14 لجاره اللندني الذي يحتل حالياً المركز الـ16.

وحافظ بذلك أرسنال على سجله المثالي على أرضه في الدوري الممتاز هذا الموسم ورفع رصيده إلى 40 نقطة من 15 مباراة متقدمًا بسبع نقاط على نيوكاسل يونايتد الذي لعب 16 مباراة.

ويتفوق أرسنال بثماني نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب والذي خاض 14 مباراة.

@ المصدر: العربي الجديد

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top