السبت 04 مايو 2024

“أوريدو” تمنح ﻠ 100 مناصر فرصة حضور كأس العرب للمنتخبات

ⓒ aaeldeeb_22342111
صحافية

تحسبا لبطولة كأس العرب للمنتخبات، التي ستستضيفها قطر ما بين30 نوفمبر و 18 ديسمبر 2021، أطلقت “أوريدو” قرعة تسمح لمائة فائز من الظفر برحلة إلى قطر لمؤازرة و تشجيع الجزائر.

وأوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه للمشاركة في هذه القرعة المفتوحة من 12 إلى غاية 19 نوفمبر 2021 والفوز برحلة إلى الدوحة لعيش أجواء كأس العرب للمنتخبات، ما على الزبون سوى اقتناء شريحة جديدة بقيمة 1500 دج أو أكثر أو إعادة تعبئة رصيده بقيمة 1000 دج أو أكثر.

واضاف البيان ذاته أنه بعد القيام بإحدى الصيغتين المذكورتين أعلاه، يستقبل الزبون على هاتفه رسالة نصية قصيرة تقترح عليه التسجيل عبر الرابط http://fac21.ooredoo.dz ثم قبول شروط المشاركة في القرعة و الاحتفاظ في نفس الوقت بنفس الامتيازات التي يمنحها العرض، وستُجري عملية سحب القرعة بحضور محضر قضائي وذلك بتاريخ 20 نوفمبر 2021.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة “أوريدو” بسام يوسف ﺁل إبراهيم: “نحن جد سعداء بمنح المناصرين الجزائريين فرصة التنقل إلى قطر لعيش أجواء نهائيات كأس العرب ومؤازرة الجزائر. من خلال هذه المبادرة، تؤكد مجموعة “أوريدو” عن دعمها للمواعيد الرياضية الكبرى بصفتها الراعي الرسمي لمناصري المنتخبات المشاركة في هذه البطولة. “

للتذكير، أعلنت مؤخرا مجموعة “أوريدو” بأنها ستكون مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ في الشرق الأوسط وأفريقيا.

من خلال هذه المبادرة الرياضية، تؤكد “أوريدو” التزامها كمؤسسة مواطنة واسهامها في مرافقة المناصرين الجزائريين في المواعيد الرياضية الكبرى.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top