الجمعة 03 مايو 2024

سامسونغ الجزائر.. تحديثات جديدة لخدمة ما بعد البيع

سامسونغ

سامسونغ تعمل على ترسيخ التزامها بالتميز في خدمة العملاء

ⓒ ح.م
  • خدمات استثنائية تقدمها سامسونغ لعملائها الجزائريين
صحافية

تواصل شركة سامسونغ، الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، من خلال المكتب الخاص بها في الجزائر، الابتكار لتقدم لعملائها تجربة شراء استثنائية، مع التركيز بشكل خاص على جودة خدمات ما بعد البيع، معلنة عن العديد من التحديثات الرئيسية التي تهدف إلى تحسين مساعدة عملائها في الجزائر، وتعكس هذه الإجراءات الجديدة التزام سامسونغ المستمر بتقديم تجربة استثنائية للعملاء وتوقع الاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائها.

وأوضح بيان تلقت “الإخبارية” نسخة منه، أنه في إطار عملية التبسيط وتسهيل الوصول، أعادت سامسونغ تصميم رقمها المجاني في الجزائر، والذي أصبح الآن 0800100001. ويهدف هذا التغيير إلى تسهيل التواصل مع عملائها وتبسيط عملية الاتصال للحصول على مساعدة سريعة وفعالة.

وتعمل الشركة، على ترسيخ التزامها بالتميز في خدمة العملاء من خلال شراكة استراتيجية مع Webhelp، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاستعانة بمصادر خارجية والخدمات المتعلقة بإدارة تجربة العملاء، كما تعد الشركة أحد أهم الفاعلين الرئيسيين المتخصصين في تقديم حلول مبتكرة لتحسين العلاقات مع العملاء وإدارة العمليات التجارية وكذا التحول الرقمي.

كما يعزز هذا التعاون بين سامسونغ وWebhelp قدرات خدمة ما بعد البيع في الجزائر، مما يسمح بإدارة أكثر كفاءة لطلبات العملاء ويضمن استجابات سريعة ومهنية.

وتقدم خدمة منزلية لجميع منتجاتها، باستثناء أجهزة التلفزيون مقاس 43 بوصة وأكبر، وكذا المكانس الكهربائية وأفران الميكروويف. ويمكن للزبون أخذ هذه المنتجات إلى أقرب مركز خدمة سامسونغ.

وللتكيف مع عادات الاتصال الحديثة، تقدم سامسونغ دعما مباشرا للعملاء عبر تطبيق WhatsApp، ويمكن الوصول إليه على الرقم المخصص: 0557010110. ويتيح هذا الحل للعملاء طرح الأسئلة وحل المشكلات وتلقي النصائح، كل ذلك عبر منصة المراسلة الشهيرة. ومن الآن فصاعدًا، يمكن للعملاء التواصل في الوقت الفعلي مع وكيلنا، وتزويدهم بأي مستند أو مقطع فيديو ذو صلة للحصول على المساعدة المثالية، سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا.”

ويسمح نظام الإدارة عن بعد الخاص بنا بالوصول إلى أجهزة العملاء عبر الإنترنت لحل أي مشكلة برمجية لا تتطلب تدخل مهندس، وبالتالي تبسيط حياة الزبون من خلال السماح له بتجنب التنقل.

وتوفر خدمة الدعم المرئي للزبائن، وهي ميزة جديدة رئيسية ومبتكرة من سامسونغ، فرصة الحصول على تشخيص بصري لمنتجاتهم في الوقت الذي يناسبهم. وتتوفر هذه الميزة حاليًا لأجهزة تلفزيون سامسونغ والأجهزة المنزلية الرقمية، وتضمن دعمًا شخصيًا وسريعًا عن بعد.

تأتي الخدمة الجديدة سهلة الاستخدام وبديهية، وعندما يطلب العميل خدمة المساعدة الافتراضية، يرسل له خبير منتجات سامسونغ رابط URL عبر الرسائل القصيرة، والذي ينقله مباشرة إلى عملية ترخيص المساعدة المرئية، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق منفصل.

وبمجرد منح إذن المساعدة الافتراضية، يمكن لوكيل الدعم تحليل المنتج كما يظهر مباشرة من خلال كاميرا العميل، كما يتيح ذلك لخبير المنتج تقييم الموقف ومطالبة العميل بمزيد من المعلومات وتوجيهه من خلال اقتراح إجراءات معينة.

وتم إطلاق خدمة ما بعد البيع للصم البكم في الجزائر عام 2022، وقد أثبتت سامسونغ التزامها بالشمول من خلال إطلاق خدمة ما بعد البيع مخصصة بنسبة 100 بالمائة للصم والذين يعانون من ضعف السمع. ويمكن لهذه الفئة تلقي النصائح في الوقت الفعلي، بغض النظر عن مكان تواجد العميل، من خلال مساعد مترجم لغة الإشارة عبر مكالمات الفيديو، وذلك من خلال الوصول إلى قسم “لغة الإشارة” المتوفر على موقع samsung.com.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top