السبت 11 مايو 2024

الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وجندي بمعارك جنوب غزة

الاحتلال

جيش الاحتلال الصهيوني يعلن مقتل ضابطين وجندي خلال المعارك في جنوب قطاع غزة

ⓒ ح.م
  • ارتفاع عدد جنود جيش الاحتلال القتلى إلى 569 منذ عملية "طوفان الأقصى"

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، الثلاثاء، مقتل ضابطين وجندي خلال المعارك في جنوب قطاع غزة، الاثنين، ويدور الحديث عن قائد الكتيبة 630 في اللواء الجنوبي، ونائب قائد سرية في الكتيبة 630 وجندي احتياط في الكتيبة ذاتها.

كما أعلن جيش الاحتلال إصابة جنديين آخرين من الكتيبة 630 بجروح خطيرة خلال المعارك في جنوب قطاع غزة، ونقلا على أثرها لتلقي العلاج.

ويوم الاثنين، أعلن جيش الاحتلال عن مقتل جنديين وارتفاع حصيلة القتلى في غضون 24 ساعة إلى 5 جنود على الأقل وعدد من الجرحى.

وارتفع عدد جنود جيش الاحتلال الصهيوني القتلى إلى 569 منذ عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي، وإلى 232 منذ بداية الهجوم البري على قطاع غزة.

من جهتها، أعلنت كتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الاثنين، مقتل 3 محتجزين إسرائيليين متأثرين بجروحهم التي أصيبوا بها جراء غارات الاحتلال على قطاع غزة، الأحد، وذلك بعد ساعات من إعلان جيش الاحتلال تحرير إسرائيليَّين كانا قد احتجزا خلال عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي من كيبوتس نير إسحاق.

وسبق أن أعلنت كتائب “القسام” أكثر من مرة مقتل أسرى ومحتجزين إسرائيليين خلال القصف، كان آخرها يوم الأحد عندما قالت إن القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة خلال الـ96 ساعة الأخيرة أدى إلى مقتل أسيرين إسرائيليين وإصابة 8 آخرين بجراح خطرة.

وكان الجيش الصهيوني قد أعلن، الاثنين، تحرير إسرائيليين كانا قد احتجزا خلال عملية “طوفان الأقصى”، وبحسب الناطق باسم جيش الاحتلال دانيال هاغاري، فإنّ الجيش تمكّن من تخليص المحتجزين خلال عملية مشتركة جرى تنفيذها في رفح مع جهاز الأمن العام (الشاباك) والوحدة الشرطية الخاصة العاملة.

@ المصدر: وكالات

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top