الاثنين 22 يوليو 2024

فلسطين تشيد بجهود الجزائر لدعم قضيتها بالأمم المتحدة

فلسطين

الوزير الأول يجري محادثات مع نظيره الفلسطيني  

ⓒ مصالح الوزير الأول
  • رئيس وزراء فلسطين: الجزائر تسعى لوقف العدوان على غزة وإيصال المساعدات لسكانها

أشادت فلسطين، بالجهود الحثيثة التي تبذلها الجزائر في سبيل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة وإيصال المساعدات الإنسانية، بالإضافة إلى حشد الدعم لحصولها على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

وأجرى الوزير الأول، نذير العرباوي، حسب بيان الوزارة الأولى، الأحد، محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، محمد مصطفى، حيث تم بحث مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة لاسيما في قطاع غزة وتداعيات العدوان الاسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني.

وأعرب الوزير الفلسطيني، بعد استعراض علاقات الأخوة والتضامن التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، عن عميق شكره وامتنانه لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، على دعم الجزائر الثابت للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشاد المتحدث ذاته، بالجهود الحثيثة التي تبذلها الجزائر في سبيل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة وإيصال المساعدات الإنسانية بالإضافة إلى حشد الدعم لحصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

وحل مساء السبت، بالجزائر، في زيارة تدوم يومين، رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، محمد مصطفى، بتكليف من الرئيس الفلسطيني، محمود عباس.

وأكد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في وقت سابق، ثبات مواقف الجزائر، ومواصلة دعمها لكل الجهود الدولية، الهادفة إلى إحقاق الحق وتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من استرجاع حقوقه الشرعية.

وأبرز الرئيس تبون، أن الجزائر تبذل كل الجهود وتقوم بالاتصالات مع جميع الأطراف الدولية والإقليمية من أجل وقف العدوان على الشعب الفلسطيني.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top